اللاعب الجزائري كشف عن أزمة مع النادي عبر الإنستجرام

مدافع الشباب السابق يُهاجم بلعمري ويطلب منه هذا الأمر

الخميس ٢٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٣ مساءً
مدافع الشباب السابق يُهاجم بلعمري ويطلب منه هذا الأمر
المواطن - محمد سمعه

هاجم عبدالرحمن الرومي مدافع نادي الشباب السابق، المدافع الجزائري جمال بلعمري لاعب الفريق الأول بالليث، وذلك بعد أن كشف الأخير وجود أزمة بينه وبين إدارة النادي عبر موقع الإنستجرام.

وقال الرومي خلال تصريحات صحافية إن بلعمري أخطأ عندما كشف عن وجود أزمة بينه وبين إدارة النادي دون الحديث في الغرف المُغلقة.

وأضاف الرومي بأنه يطلب من بلعمري رد الجميل لنادي الشباب الذي أعاده للنجومية والتألق مع المنتخب الجزائري خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، يريد النادي الأهلي ضم المدافع الجزائري جمال بلعمري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت تقارير صحافية جزائرية إن النادي الأهلي بدأ الدخول في المفاوضات مع جمال بلعمري، حيث يريد الراقي تدعيم صفوفه الدفاعية من أجل استحقاقات الموسم المقبل.

ويتمنى الأهلي ضم جمال بلعمري حيث سيتنافس الراقي مع الهلال والنصر لضم المدافع الجزائري الذي ساهم في تتويج بلاده بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر.

وكشف اللاعب الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رسائل غامضة عن أزمة جديدة بينه وبين إدارة نادي الشباب خلال الفترة الأخيرة.

وكتب بلعمري عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، ادفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.