الأزرق يرغب في ضم رادميل فالكاو

مفاجأة صادمة تنتظر عمر خربين من الهلال

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٤ مساءً
مفاجأة صادمة تنتظر عمر خربين من الهلال
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي الهلال عن تدعيم صفوفه الهجومية بالتعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم نادي غلطة سراي التركي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وإذا نجح الهلال في ضم فالكاو أو التعاقد مع أي مُهاجم آخر فإن السوري عمر خربين لن يكون له مكان في قائمة أزرق العاصمة لموسم 2020- 2021، خاصة أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لن يعتمد على اللاعب السوري في الموسم المقبل.

ويخطط الهلال للتخلص من خربين، الذي لعب في موسم 2018- 2019 على سبيل الإعارة مع نادي بيراميدز المصري وضم مهاجم صاحب قدرات عالية.

وكان عمر خربين انضم لنادي الهلال في عام 2017 قادمًا من الظفرة الإماراتي.

إنجاز مميز لخربين في 2017:

وتُوج عمر خربين في عام 2017 بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، ليكون أول لاعب غير سعودي يُحقق الجائزة مع نادي الهلال.

وفي وقت سابق، كشف النجم محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال، عن أن هدف الزعيم هو الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا لعدة سنوات متتالية والسير على خطى نادي ريال مدريد الإسباني الذي تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال آخر 6 سنوات، منهم 3 مرات متتالية.

الهلال يتمنى السير على خطى ريال مدريد:

وقال الشلهوب في تصريحات عبر تطبيق الإنستجرام: “بكل تأكيد سعادتي كبيرة بالفوز بالبطولة الآسيوية بنسختيها القديمة والجديدة، ريال مدريد عاش فترة بعيدًا عن لقب دوري أبطال أوروبا، وحينما فك العقدة، حصده لعدة مرات وعلينا أن نفعل مثله ونواصل عملنا الجاد وسنفوز بالبطولة لسنوات أخرى”.

وأضاف الشلهوب: “سواء استمررت في الملعب أو اعتزلت، أتمنى فوز الهلال بكل البطولات”.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، في شهر نوفمبر الماضي على حساب فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني.