ناصر القصبي يعود إلى الكوميديا عبر مخرج 7

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٦ مساءً
ناصر القصبي يعود إلى الكوميديا عبر مخرج 7
المواطن - سعد البحيري

بعد عامين من التوقف عن الأعمال الكوميدية عاد ناصر القصبي من جديد لكن عبر مسلسل مخرج 7 الذي يبث على قناة MBC يومياً عند الساعة الثامنة والنصف في رمضان.

وخلال العامين الأخيرين انشغل ناصر القصبي مع مسلسله الرمضاني العاصوف الذي اختار عدداً من أبطاله ليكملوا معه المسيرة في رمضان 1441.

يذكر أن مسلسل مخرج 7 ، عبارة عن عدة حلقات متصلة منفصلة وهو من بطولة ناصر القصبي، راشد الشمراني، إلهام علي، حبيب الحبيب، أسيل عمران، ريماس منصور، خالد الفراج، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، هبة الحسين وغيرهم ومن تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

وتدور قصة مخرج 7 حول شخصية دوخي الذي يجسده ناصر القصبي وهو أب وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته.

وعلى طريقة العاصوف يحاول مسلسل 7 إلقاء الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع
السعودي في السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية بشكل عام، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة دوخي بشكل خاص.

يذكر أنه تم تصوير حلقات مسلسل مخرج 7 في دبي بالرغم من ظروف الحظر التي فرضتها جائحة كورونا حيث كانت هناك عدة تحديات فرضت نفسها على فريق العمل وسط الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المطبقة حيث تم خضوع كل فريق العمل للعزل المنزلي بعد عودتهم من دبي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • إعصار هادي

    خلاص استهلك ما في فائدة منه