في فترة الانتقالات الصيفية

نجم إنتر ميلان على رادار ليفربول

الجمعة ١٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٤ مساءً
نجم إنتر ميلان على رادار ليفربول
المواطن - محمد سمعه

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة الإكسبريس البريطانية: إن نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب يفكر في ضم بروزوفيتش لتدعيم خط الوسط لديه مع وجود الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وكانت إدارة ليفربول تواصلت مع وكيل أعمال اللاعب بروزوفيتش للتفاوض حول انضمامه إلى الريدز في صيف 2020.

من ناحية أخرى، أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرارًا حول مصير مباريات البريميرليج، وذلك بعد أن عُلقت منذ شهر مارس الماضي؛ كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا في المملكة البريطانية.

ووفقًا للتقارير الصحافية البريطانية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي نفت تمامًا وجود نية لإلغاء الموسم، مضيفة أن الموسم سوف يُستكمل وسيعود، ولكن وفقًا للتعليمات الصحية، كما أن المباريات سوف تُستكمل ولكن عندما يكون الوضع مناسبًا.

ويُعد هذا القرار بمثابة خبر سار لفريق ليفربول، الذي يتمنى بالطبع استكمال الموسم، وذلك من أجل الفوز بمباراتين على الأقل لحسم لقب الدوري الإنجليزي رقم 19 في تاريخه.

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة الميرور إلى أن الأندية الإنجليزية، تُفكر في تقليص عدد المباريات والعمل على ختام موسم 2019- 2020 في الـ30 من يونيو وعدم إمداد الموسم لشهري يوليو وأغسطس.