متحدثًا عبر حسابه في الإنستجرام

نجم الجزائر يُوضح موقفه حول الانتقال لـ الهلال

الأحد ١٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:١١ مساءً
نجم الجزائر يُوضح موقفه حول الانتقال لـ الهلال
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري والمنتخب الجزائري، حقيقة اقترابه من الانتقال لنادي الهلال في الفترة المقبلة بعد مغادرة السد.

وقال بونجاح عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام: “لا أفكر في مغادرة السد، وغير صحيح ما قيل حول اقترابي من الهلال”.

وأكد بونجاح على أن قائد الهلال محمد الشلهوب هو أفضل لاعب في صفوف أزرق العاصمة حاليًا نظرًا للعطاء الذي يقدمه لمصلحة الفريق الهلالي.

وتابع بونجاح: “جمال بلعمري أفضل مدافع في صفوف المنتخب الجزائري، بينما رايس مبولحي حارس الاتفاق هو الأفضل على الساحة حاليًا”.

وكان بونجاح قاد المنتخب الجزائري للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر حيث سجل هدف الفوز في المباراة النهائية ضد المنتخب السنغالي.

ومع تعليق المباريات والأنشطة الرياضية، أصبح يُفكر أكثر من لاعب في مغادرة ناديه بالسعودية، بسبب اتخاذ قرار بتقليص الرواتب، رغم أن هذا الأمر مُتبع من جميع أندية العالم.

ورغم أن الهلال أكد أنه لا يريد التفريط في نجمه البيروفي أندري كاريلو، لكن بعض التقارير الإعلامية أكدت أن كاريلو يُفكر في مغادرة الهلال بسبب غموض مصير الموسم إضافة إلى تخفيض راتبه بنسبة 50% مما يعني أنه سيحصل على 3 ملايين يورو بدلًا من 7 ملايين يورو.

وكان نادي بيشكتاش التركي رغب في ضم كاريلو في حال قرر مغادرة الهلال، إضافة إلى أن الأرجنتيني ريكاردو جاريكا مدرب منتخب بيرو نصح كاريلو بالرحيل عن الهلال من أجل اللعب مع منتخب بيرو بصورة منتظمة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن رحيل كاريلو عن الهلال سيفتح أعين الكثير من اللاعبين المحترفين للرحيل عن أنديتهم في السعودية، بسبب أن قرار تقليص الرواتب سوف يُطبق على كل لاعبي الأندية السعودية للتعامل مع أزمة فيروس كورونا.