بتوصية من الإنجليزي دايفيد بيكهام

نجم ريال مدريد يقترب من الدوري الأمريكي

الخميس ٢٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٩ صباحاً
نجم ريال مدريد يقترب من الدوري الأمريكي
المواطن - محمد سمعه

يُفكر الإنجليزي دايفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن بيكهام تواصل مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد مع خاميس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب خاميس مع ريال مدريد 13 مباراة، وذلك بعد عودته من نادي بايرن ميونيخ الألماني حيث لعب مع الفريق البافاري على سبيل الإعارة من الريال.

وكان خاميس انضم إلى ريال مدريد في عام 2014 قادمًا من نادي موناكو الفرنسي.

وفي وقت سابق، قرر المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، تخفيض راتبه بنسبة 25%؛ وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا بصورة مُرعبة مؤخرًا.

وقالت صحيفة أس الإسبانية: إن لويس إنريكي قرر تخفيض راتبه للربع؛ وذلك لتجاوز الأزمة الاقتصادية التي حدثت في إسبانيا بسبب انتشار وباء كورونا.

ومن المنتظر معرفة مصير كافة الدوريات الأوروبية والعالمية في شهر يونيو، حيث تم تأجيل كافة مبارياتها خلال الفترة الأخيرة بسبب جائحة فيروس كورونا الذي سبب الشلل للعالم في كافة المجالات وليس المجال الرياضي فقط.

ووسط محاولات من بعض الدول الأوروبية من أجل استئناف المباريات الكروية في منتصف مايو، لكن الوضع الحالي يُشير إلى أنه من الممكن استئناف كافة المباريات في بعض الدول الأوروبية بحلول بداية شهر يونيو، خاصة أنه مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في القارة العجوز، فمن الصعب بدء المباريات أو استئنافها في شهر مايو.