تحدث عن سعادته بالانضمام للزعيم

هدية الهلال المنتظرة لـ صالح الشهري

الجمعة ١٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
هدية الهلال المنتظرة لـ صالح الشهري
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب صالح الشهري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في التألق مع الزعيم، وذلك قبل تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان صالح الشهري انضم لنادي الهلال على سبيل الإعارة في صيف 2019 لمدة موسم قادمًا من نادي الرائد، ونجح خلال هذه الفترة في إحراز 4 أهداف في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020.

يذكر أن صالح الشهري كان تحدث أمس الخميس لبرنامج الدوري مع وليد، وأكد أنه سعيد بالانضمام لنادي الهلال، مضيفًا أنه يرغب في الاستمرار مع الزعيم خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يُقدم الهلال عرضًا مناسبًا لنادي الرائد في صيف العام الجاري، من أجل شراء صالح الشهري بصورة نهائية، رغم أن الهلال يحاول قدر الإمكان توفير النفقات المالية بسبب الأزمة الاقتصادية الموجودة حاليًّا نتيجة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال صالح الشهري: إن أقرب لاعب له في نادي الهلال هو زميله محمد كنو، مضيفًا أنه كان سعيدًا بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا مع الزعيم في شهر نوفمبر الماضي.

وواصل صالح الشهري حديثه قائلًا: “رغبتي كانت كبيرة بالانضمام لنادي الهلال، رغم وجود مفاوضات من الأهلي بعد نهاية موسم 2018- 2019، وربما نحتاج إلى شهر أو 40 يومًا من أجل الاستعداد للمباريات إذا عادت، ومحمد الشلهوب كان صاحب مبادرة تخفيض الرواتب، وعندما اقترح الأمر علينا، رحبنا على الفور”.

وتابع صالح الشهري: “أفضل صانع لعب غير سعودي هو كارلوس فيلانويفا وأفضل صانع لعب سعودي هو عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي”.

وأشار صالح الشهري إلى أن التدريبات المنزلية، لا تُزيد اللياقة البدنية، ولكنها تُحافظ على معدل اللياقة لدى اللاعب، مضيفًا أنه يتواصل مع مدرب اللياقة في الهلال لآخذ منه التعليمات.