تقديم الخدمة العلاجية لكبار السن وتأمين المستلزمات الطبية للأسر

“يدًا بيد” حملة أطلقها أمير تبوك لدعم الأسر المتضررة من أزمة كورونا

الأربعاء ١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٣ مساءً
“يدًا بيد” حملة أطلقها أمير تبوك لدعم الأسر المتضررة من أزمة كورونا
المواطن - أحمد العطوي - تبوك

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بإطلاق حملة تحت عنوان “يدًا بيد” تتضمن عدة مبادرات تطوعية تستهدف فئات تحتاج الدعم والمساندة في هذا الوقت.

وتأتي الحملة بإشراف إمارة منطقة تبوك ومشاركة عدد من الإدارات الحكومية والقطاع الخاص ضمن الإجراءات الاحترازية الحثيثة التي اتخذتها الدولة، أيدها الله، منذ البداية لمكافحة انتشار وباء كورونا، وتسخير كافة السبل للمحافظة على سلامة المواطن والمقيم” وفي إطار المسؤولية الاجتماعية والشراكة المجتمعية للأمر.

وتهدف المبادرة إلى مد يد العون للأسر المحتاجة والأسر المنتجة التي توقف عملها في المنطقة بكافة محافظاتها ومراكزها، وكذلك تحفيز المراكز الصحية الخاصة إلى المساهمة بتقديم العون والتوعية في الأسواق وبعض المواقع وأيضًا تقديم الخدمة العلاجية للأسر، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في منازلهم، كما تهدف إلى تأمين المستلزمات الطبية للأسر وإيصالها لهم.

وأكد سموه على مشاركة الجميع من رجال الأعمال والشركات والمؤسسات ومحال بيع الأغذية ومطاعم الوجبات السريعة وغيرها.

وتضمّن توجيه سموه لمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والجهات ذات العلاقة بالمنطقة للمشاركة في الحملة وتعزيز دور القطاع الخيري.

وسيتم الإعلان عن آلية المساهمة في هذه المبادرات وفقًا للأنظمة والتعليمات المعمول بها في هذا الشأن وسيتولى فريق مختص التنسيق بين الجهات لتفعيل المبادرات لتحقيق الأهداف التي وجّه بها سمو أمير المنطقة.