سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
أكد أحد أعضاء البرلمان الإيراني أنه تم الكشف عن 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين النواب، بعد إجرائهم الفحوصات اللازمة.
وقال أكبر رنجبر زادة، عضو لجنة رئاسة البرلمان إن نواباً أجروا فحوصات كورونا خلال اليومين الماضيين وثبتت إصابة 11 نائباً منهم بكورونا.
وبحسب وكالة “إيسنا” الإيرانية، أجرى 270 نائباً وموظفاً في البرلمان فحوصات فيروس كورونا.
من جانبه، قال محمد رضا تابش عضو مدينة أردكان في البرلمان: “قدمنا مشروع قانون لتعطيل البلاد لشهر كامل لأن عدد النواب الذين يحتمل إصابتهم بفيروس كورونا قد يصل إلى خمسين وبعد ذلك لن نتمكن من عقد اجتماعات البرلمان”.
وكان البرلمان الإيراني عقد صباح اليوم الثلاثاء، أول اجتماع له منذ انتشار فيروس كورونا بحضور ثلثي النواب.
ووفقًا لوكالة “فارس” الإيرانية، ترأس الجلسة العلنية نائب رئيس البرلمان الإيراني مسعود بزشكيان، بعد غياب رئيسه علي لاريجاني المصاب بفيروس كوفيد 19.
وظهر خلال الجلسة، عدم اتباع النواب الإرشادات الصحية، ولم يلتزموا بالمسافات الواجب التقيد بها خلال الجلوس، لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.