13 اشتراطًا تعيد الحياة لـ”مولات” الرياض
أبرزها غلق المناطق الترفيهية وعدم اصطحاب الأطفال

13 اشتراطًا تعيد الحياة لـ”مولات” الرياض

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, جديد الأخبار, حصاد اليوم
5
طباعة
13 اشتراطًا تعيد الحياة لـ”مولات” الرياض
المواطن - الرياض

أعلنت أمانة منطقة الرياض، عن ١٣ اشتراطًا لإعادة الحياة بطريقة آمنة للأسواق التجارية (المولات) ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل، وبما يضمن الحفاظ على سلامة السكان وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأبرز هذه الاشتراطات غلق كافة أماكن الترفيه ومناطق الألعاب داخل المولات، وعدم اصطحاب الأطفال.

وحددت الأمانة للمولات وجود وحدات فحص طبي وتعقيم لقياس درجة الحرارة عند كافة المداخل طوال فترة العمل، ومنع دخول أي شخص تتجاوز درجة حرارته ۳۸ درجة، وإزالة كافة الكراسي وأماكن الجلوس في الممرات، وتوفير كمامات وقفازات للزوار بشكل كاف عند المداخل، ووجود أفراد أمن عند المداخل للتأكد من التزام المرتادين بارتداء الكمامات.

وألزمت أمانة الرياض المولات بالتعقيم الدوري لكامل المنشأة كل 24 ساعة، وتخصيص غرف للعزل الطبي عند وجود أي حالة اشتباه، وتوفير عدد كاف من رجال الأمن وتنفيذ جولات مستمرة للتحقق من الالتزام التام، ومنع خدمة إيقاف السيارات.

وطالبت بنشر لافتات توضيحية وإرشادية لضمان فهم الجميع للتدابير الاحترازية، والاعتماد على السلالم الكهربائية أو الدرج وفي حال عدم توفرها يتم السماح بدخول شخصين فقط للمصعد.

وتأتي التعليمات التي حددتها أمانة منطقة الرياض إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بتخفيف ساعات حظر التجول بدءًا من اليوم الأحد 26 إبريل، والسماح للأسواق التجارية بالعمل بدءًا من يوم الأربعاء المقبل مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.


ذات صلة :
  • الموارد البشرية: خدمة نقل عامل وافد من فرد إلى منشأة موقوفة مؤقتًا
  • نهاية مباراة ليفربول ضد آرسنال بسقوط الجانرز بثلاثية
  • هذه نسب الاشتراك في نظام التأمينات
  • بدء أعمال تسليم ملعب الجامعة من المستثمر السابق لإدارته
  • 5 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    Taaz
    5 شهور

    ياليت سفر بين المدن مسموح

    ام جود
    5 شهور

    تمام 👌

    ابو حسن
    5 شهور

    رائع ,,, مع تطبيق اقصى العقوبه بحق من يخالف هذه الامور وخاصه لدى المتسوقين لمن ينزع الكمامه او القفاز اثناء فتره التسوق او عدم الالتزام بمسافه الابتعاد المقدره ,,, والله ولي التوفيق

    جواهر
    5 شهور
    Reply to  ابو حسن

    صحيح👍🏻

    تركي
    4 شهور
    Reply to  ابو حسن

    هذا الأفضل



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :