3 أشهر فقط أنقذت مسيرة المعيوف مع الهلال
بعد أخطائه الكارثية في مباراة مونتيري المكسيكي

3 أشهر فقط أنقذت مسيرة المعيوف مع الهلال

الساعة 11:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 أشهر فقط أنقذت مسيرة المعيوف مع الهلال المعيوف حارس نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

لا شك أن الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، يعد واحدًا من العناصر الأساسية في التشكيلة الهلالية خلال المواسم الأخيرة، كما أنه ساهم بشكل كبير في تتويج الهلال باللقب الأغلى، وهو دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي على حساب  نادي أوراوا الياباني.

ولكن عبدالله المعيوف، لم يظهر بشكل قوي في بداية الموسم الجاري، واختلف الحال تمامًا معه في النصف الثاني من الموسم الحالي قبل أن تُعلّق مبارياته بقرار من وزارة الرياضة منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا.

مباراة مونتيري كانت الفاصلة

وبعد مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي التي أُقيمت يوم 21 ديسمبر الماضي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، طالب بعض الجمهور الهلالي بالتعاقد مع حارس آخر بسبب أخطاء المعيوف في البطولة خاصة أنه ارتكب أخطاءً قاتلة في مباراتي فلامنغو البرازيلي ومونتيري في مونديال الأندية.

وبالفعل قالت تقارير صحافية إن إدارة الهلال كانت فكرت في ضم الحارس فواز القرني حارس نادي الاتحاد ليلعب أساسيًا على المعيوف.

وبمجرد انتشار هذا الكلام، تحول المعيوف بصورة مُغايرة تمامًا وقدم أفضل أداء له في النصف الثاني من الموسم بداية من يناير وحتى منتصف مارس، حيث استحق بفضل هذا الأداء نيل الإشادة.

وبسبب أدائه المميز، فإن المعيوف نال جائزة أفضل حارس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن شهر فبراير في السابع من مارس الماضي.

وقال سلطان اللحياني الناقد الرياضي عن أداء المعيوف: “عبدالله المعيوف في النصف الثاني من الموسم قدم مستويات أكثر من رائعة وحقق نظافة شباك أكثر خلال هذه المباريات، وعلى مستوى دوري أبطال آسيا يقدم مستويات مميزة”.

المعيوف أفضل حارس سعودي حاليًا

بينما قال النجم محمد الشلهوب: “بكل تأكيد عبدالله المعيوف، يعتبر أفضل حارس مرمى سعودي بالوقت الحالي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :