3 صفقات ثقيلة الأهلي يُفكر فيها
خلال فترة الانتقالات الصيفية

3 صفقات ثقيلة الأهلي يُفكر فيها

الساعة 12:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 صفقات ثقيلة الأهلي يُفكر فيها لاعبو النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

وضع النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، 3 صفقات من العيار الثقيل يرغب في ضمهم للفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

جمال بلعمري:

وستكون الصفقة الأولى للفريق الأهلاوي، هي ضم اللاعب الجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حيث ألمح اللاعب مؤخرًا عبر حسابه في موقع الإنستجرام، أنه يقترب من مغادرة الليث، وذلك بعدما نشر صورة له وهو يستقل سيارة ويضع بجانبها علامة الانتظار.

بلعمري لاعب نادي الشباب

كاليب إكوبان:

أما الصفقة الثانية فهي المُهاجم الغاني كاليب إكوبان لاعب نادي طرابزون سبور التركي، حيث أبدى المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي رغبته في ضم إكوبان، من أجل تدعيم خط هجوم الراقي.

كاليب إكوبان مهاجم طرابزون سبور التركي

وانضم كاليب إكوبان بصورة نهائية لنادي طرابزون سبور قادمًا من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي في عام 2019.

وأبدى الأهلي استعداده لدفع 10 ملايين يورو للتعاقد مع كاليب إكوبان، المرتبط بعقد مع نادي طرابزون سبور يمتد حتى يونيو 2022.

أنسيلمو:

وستكون الصفقة الثالثة هي صفقة اللاعب البرازيلي أنسيلمو لاعب نادي الوحدة، الذي يتنافس الأهلي مع الهلال على ضمه في الميركاتو الصيفي.

وكان أنسيلمو دي مورايس، لاعب نادي الوحدة، قدم طلبًا مؤخرًا لإدارة ناديه برغبته في فسخ التعاقد والرحيل دون ذكر الأسباب.

وأبدى أنسيلمو دي مورايس استعداده التام لدفع 5 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الوحدة مقابل فسخ التعاقد والرحيل.

أنسيلمو دي مورايس لاعب الوحدة

وكانت العديد من الأندية السعودية الكُبرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس الذي سجل 8 أهداف وصنع هدفين في 12 مباراة مع الوحدة بالموسم الجاري.

وقام أنسيلمو بـ593 تمريرة ناجحة، وبلغت دقة تمريراته 83%، ولديه 51 مراوغة ناجحة، وقام النجم البرازيلي بـ12 تسديدة على المرمى، ووصلت دقة الافتكاك 67%، وذلك وفقًا لحساب دوري بلس الرسمي على “تويتر”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :