في حال طُبق قرار تخفيض اللاعبين الأجانب

3 أجانب يضمنون بقاءهم في الهلال بأمر من لوشيسكو

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٣ مساءً
3 أجانب يضمنون بقاءهم في الهلال بأمر من لوشيسكو
المواطن - محمد سمعه

مع وجود تفكير بالفترة الحالية، في تخفيض عدد اللاعبين الأجانب لدى الأندية السعودية ليتم تقليصهم من 7 إلى 4 لاعبين أجانب، فإن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يبدو أنه قد استقر على 3 لاعبين أجانب سيضمنون بقاءهم مع الفريق الهلالي الأول خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن لوشيسكو سيرفض رحيل كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبيروفي أندري كاريلو والإيطالي سيباستيان جيوفنكو، مع غموض مصير البرازيلي كارلوس إدواردو الذي قد يغادر الهلال في صيف العام الجاري.

ويأتي القرار المنتظر بشأن تخفيض عدد اللاعبين الأجانب توفيرًا للنفقات المالية على كاهل الأندية السعودية، بعد تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يبحث النادي الأهلي عن حل أزمة اللاعب الجزائري يوسف بلايلي الذي طالب مؤخرًا بفسخ عقده مع الراقي؛ بسبب عدم استلامه رواتب الأشهر الأخيرة.

وفي حال وصلت الأمور لطريق مسدود بين يوسف بلايلي وإدارة الأهلي، فإن الإدارة الأهلاوية برئاسة عبدالإله مؤمنة تُفكر في ضم البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال.

وسينتهي عقد كارلوس إدواردو مع الهلال في يونيو المقبل، وتُشير تقارير عدة إلى أن اللاعب البرازيلي يدرس الرحيل عن بطل آسيا وخوض تجربة احترافية في مكان آخر.