4 أسماء نارية مُرشحة لخلافة غوميز في الهلال
اللاعب الفرنسي يرغب في مغادرة أزرق العاصمة في الصيف

4 أسماء نارية مُرشحة لخلافة غوميز في الهلال

الساعة 8:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
4 أسماء نارية مُرشحة لخلافة غوميز في الهلال بافيتيمبي غوميز بقميص الهلال الجديد
المواطن - محمد سمعه

ألمح اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى رغبته في مغادرة بطل آسيا في صيف 2020.

وتدرس إدارة نادي الهلال حاليًّا، التعاقد مع البديل المناسب، الذي يملك القدرة على تعويض اللاعب الفرنسي في خط الهجوم رفقة اللاعب صالح الشهري.

ويُعد اللاعب التوغولي لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، مُرشحًا للانتقال إلى الهلال، خاصة بعد تألقه مع الزعيم الإماراتي بالفترة الأخيرة.

وكان كودجو وصل مع ناديه السابق نهضة بركان المغربي إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2019 ضد نادي الزمالك المصري، كما تُوج بلقب هداف البطولة التي فاز بها نادي الزمالك.

أما المُرشح الثاني فهو النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم نادي غلطة سراي التركي الذي سجل 9 أهداف في الدوري التركي حتى الآن.

ويُعد النجم البرازيلي رومارينيو، لاعب نادي الاتحاد، مرشحًا ثالثًا للانضمام إلى فريق الهلال، خاصة بعد تألقه مع العميد بالفترة الأخيرة، لكن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي سيرفض بكل تأكيد التفريط في مواطنه لنادي الهلال.

أما المُرشح الرابع فهو اللاعب الإماراتي علي مبخوت، مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي، البالغ من العمر 29 عامًا، كما أن سعره في سوق الانتقالات يُقدر بـ3.2 ملايين يورو.

وكان غوميز انضم لنادي الهلال في صيف 2018 قادمًا من نادي غلطة سراي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :