#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
روى عدد من أقارب وزملاء اللواء الراحل عبدالعزيز الفغم قصصًا تُحكى لأول مرة، ومواقف عاشوها معه، ومقولات لأبيه وأمه عكست حبهما لهذا الوطن الذي وهبا ابنهما الراحل له.
وقال والد الفقيد اللواء بداح الفغم، الضابط المرافق للملك عبدالله، خلال برنامج “اللقاء من الصفر” على قناة “إم بي سي”، وهو يشاهد صورًا قديمة للراحل، إن الجميع قدّم للعزاء فيه، وإن هذا قضاء الله، ومن فضل الله عليه، وإن الجميع كان يحبه، فقد كان رجلًا مخلصًا في عمله.
https://twitter.com/MinAlsefer/status/1253371102094659584
وقال عضو مجلس الشورى شقيق الفقيد، الدكتور نواف الفغم، إنهم كانوا يناقشون الوالدة ويسألونها “من أطيب عيالك؟”، فكانت تقول إنه عبدالعزيز، وعيالي 6 منهم 5 لي، وواحد احتسبته عند الله لهذه الدولة.
بينما قال فهد الشثري أحد زملاء الراحل، والضابط السابق بقوات الأمن الخاصة إن أول مرة رأى فيها عبدالعزيز جمعهما تمرين قاسٍ مع آخرين، تميز فيه الراحل بشكل كبير.
وذكر نائب قائد الحرس الملكي سابقًا الفريق عبيد بن غيث سبب اختياره لعبدالعزيز ليعمل في الاستخبارات، واصفًا إياه بـ”الضابط الحي”.
في #اللقاء سنقدم لكم
عملاً وثائقياً عن حارس الملوك عبدالعزيز الفغم رحمه الله
وعملاق الفكر العربي عباس محمود العقادانتظرونا غدا الخميس في حلقة خاصة قبل رمضان
نعرض خلالها عدداً من ضيوف الموسم الخامس عبر MBC1@Mofeed_n @MinAlsefer pic.twitter.com/D4xjLLrMKu— MBC1 (@mbc1) April 22, 2020