آرسنال وأتلتيكو يُجهزان لصفقة تبادلية
خلال فترة الانتقالات الصيفية

آرسنال وأتلتيكو يُجهزان لصفقة تبادلية

الساعة 4:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ألكسندر لاكازيت
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، اليوم الخميس، أن آرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني يُناقشا إمكانية عقد صفقة تبادلية هجومية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن الصفقة التبادلية تقضي بانتقال ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال إلى أتلتيكو، مقابل انتقال توماس ليمار للجانرز.

وأثار لاكازيت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب عدم التزامه وإثارته الأزمات، بعدما شوهد وهو يخترق قواعد الحجر الصحي ويستنشق غاز البالونات، الأمر الذي أدى إلى غضب المسؤولين في آرسنال.

ولفت التقرير إلى أنه على الرغم من ذلك، إلا أن لاكازيت ما زال على رادار أتلتيكو مدريد، الذي يرغب في ضم اللاعب مقابل السماح للاعبه ليمار بالانتقال إلى آرسنال في الصيف.

وكان آرسنال قريبًا من ضم ليمار منذ موسمين عندما كان لاعبًا في موناكو الفرنسي، قبل أن يتمكن أتلتيكو مدريد من حسم الصفقة لصالحه مقابل 70 مليون يورو.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه ليمار الموسم الماضي، إلا أنه تراجع بشكل ملحوظ هذا الموسم، ولم يشارك سوى في 11 مباراة في جميع المسابقات.

وأضافت: “رغم عرض أتلتيكو مدريد ليمار على آرسنال لإتمام الصفقة، إلا أن ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، يرغب في ضم توماس بارتي لاعب وسط الأتليتي أيضًا والذي بات واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في العالم”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :