أحد أندية العاصمة يُراقب عبدالفتاح عسيري
يدخل الفترة الحرة بعد شهر من الآن

أحد أندية العاصمة يُراقب عبدالفتاح عسيري

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أحد أندية العاصمة يُراقب عبدالفتاح عسيري عبد الفتاح عسيري لاعب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يدخل اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي بعد شهر من الآن، الفترة الحرة حيث ينتهي عقده مع الراقي في يناير المُقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن أحد أندية العاصمة سيتحرك على الفور للتفاوض مع عبدالفتاح عسيري من أجل الانضمام له مطلع العام المقبل.

ويُعد النصر هو النادي الأقرب للاستفادة من خدمات عبدالفتاح عسيري، خاصة أن النصر سبق له وأن اهتم بضم عسيري رفقة سلمان المؤشر والنجم السوري عمر السومة.

ويمر النادي الأهلي بفترة عصيبة حاليًا، حيث يُعاني من أزمة مالية مما قد تُسبب رحيل 7 لاعبين عن النادي وهم عبدالفتاح عسيري، مهند عسيري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، سعيد المولد، ياسر المسيليم ومحمد العويس.

وفي سياق آخر، طالب عضو ذهبي بالنادي الأهلي، مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة بضرورة كشف كل تفاصيل عمل مجلس الإدارة أمام الجماهير ليعلموا مدى الصعوبات التي تُواجه الفريق خلال الفترة المُقبلة.

وفي وقت سابق، هدد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل وذلك في حال عدم حصوله على مبلغ مالي قدره مليون و300 ألف يورو، وهي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن جوزيف دي سوزا سيسير على خطى مواطنه أنسيلمو دي موراييس لاعب نادي الوحدة، حيث طلب الأخير فسخ عقده والرحيل عن فرسان مكة، من أجل الانضمام لفريق آخر.

وكان محامي دي سوزا، أعطى النادي الأهلي فرصة لمدة أسبوعين من أجل سداد مليون و300 ألف يورو، وإلا فإن نجم الراقي سيفسخ عقده من طرف واحد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :