أحمد شوبير: الدوري المصري والنشاط الرياضي سيُلغى بسبب كورونا
بعد أن قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق المباريات حتى نهاية مايو

أحمد شوبير: الدوري المصري والنشاط الرياضي سيُلغى بسبب كورونا

الساعة 1:21 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أحمد شوبير: الدوري المصري والنشاط الرياضي سيُلغى بسبب كورونا أحمد شوبير الإعلامي الرياضي وحارس الأهلي السابق
المواطن - محمد سمعه

أعلن الإعلامي المصري أحمد شوبير أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيُعلن خلال الفترة المُقبلة وبشكل رسمي عن إلغاء الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020 بالإضافة لإلغاء كافة مسابقات المراحل السنية، وذلك بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وقال أحمد شوبير في برنامجه ملعب ON على قناة On Time Sports: “الاتحاد المصري لكرة القدم سيُعلن خلال الفترة المقبلة عن إلغاء الدوري المصري وكافة المسابقات الرياضية للفئات السنية، وذلك بسبب فيروس كورونا”.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الخميس عن تمديد تعليق مباريات الدوري المصري الممتاز لنهاية شهر مايو، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه الذي نشره عبر حسابه في تويتر أنه تم تعليق النشاط الكروي بمصر حتى نهاية شهر مايو بناءً على قرارات مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري باستمرار منع التجمعات والحد من حركة المواطنين، حيث يسري القرار على جميع درجات المسابقة المحلية وجميع الأعمار السنية.

وتم إيقاف جميع المسابقات الرياضية في مصر شهر مارس الماضي، ومدد اتحاد الكرة منذ أيام إيقاف الدوري المصري لكرة القدم حتى منتصف مايو على الأقل، إلا أنه من غير المرجح عودة البطولة قبل شهر إضافي آخر.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن نادي المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :