أرسن فينغر يكشف هوية خليفة ميسي ورونالدو في الملاعب
الثنائي حقق العديد من الإنجازات في آخر 10 سنوات

أرسن فينغر يكشف هوية خليفة ميسي ورونالدو في الملاعب

الساعة 6:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أرسن فينغر يكشف هوية خليفة ميسي ورونالدو في الملاعب كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وليو ميسي لاعب برشلونة
المواطن - محمد سمعه

أوضح المدرب الفرنسي المخضرم أرسن فينغر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي من سيكون خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني في المستقبل.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات فينغر الذي قال: كريستيانو رونالدو وميسي قدما مستويات مميزة في آخر 10 سنوات، لم يستطع أي لاعب أن يُحقق ما حققه الثنائي، ولكن خليفة ميسي ورونالدو هما الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان برشلونة أبدى رغبته مؤخرًا بالتعاقد مع نيمار في صيف 2020، بينما يُحاول ريال مدريد إقناع كيليان مبابي بالانضمام له في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، صعد ميسي للفريق الكروي الأول ببرشلونة في عام 2004، بينما لعب رونالدو لأندية عدة مثل سبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ثم يوفنتوس مؤخرًا.

وفي سياق آخر، أوضح جيان ميتشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، أنه يعلم موعد مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي، رغم أن البطولة مُعلقة حاليًّا وذلك بسبب فيروس كورونا.

وكان نادي ليون تمكن من تحقيق الفوز على نادي يوفنتوس في فرنسا بذهاب دور الـ16 بهدف دون رد، ثم عُلقت مباريات البطولة بعد ذلك بسبب كورونا.

ونقل موقع RTL FOOT الفرنسي تصريحات جيان ميتشيل أولاس الذي قال: “مباراة الإياب بيننا وبين يوفنتوس سوف تُقام في السابع من أغسطس المُقبل”.

جدير بالذكر أن تقارير صحافية ذكرت أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يود استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس المقبل.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :