أزمة كورونا تُهدد 3 لاعبين بمغادرة الاتحاد
بعد تعليق المباريات والنشاط الرياضي

أزمة كورونا تُهدد 3 لاعبين بمغادرة الاتحاد

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أزمة كورونا تُهدد 3 لاعبين بمغادرة الاتحاد لاعبو نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تسبب فيروس كورونا مؤخرًا في إيقاف النشاط الرياضي والمباريات في السعودية، مما دفع بعض الأندية للمعاناة من الأزمات الاقتصادية نتيجة نقص المال وأجبر بعض اللاعبين على التفكير في الرحيل.

ويُعاني نادي الاتحاد مؤخرًا من الديون والمستحقات المالية المتأخرة، مما دفع بعض اللاعبين للتفكير في الرحيل عن النادي مثل الحارس عساف القرني، وعمار الدحيم، والمغربي كريم الأحمدي.

وكانت الأزمة المالية تسببت مؤخرًا في تأجيل إدارة الاتحاد للتفاوض مع الثلاثي المذكور، مما زاد من التكهنات حول رحيلهم عن صفوف نمور جدة في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وتتمنى جماهير الاتحاد من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي ومجلس إدارة العميد، سرعة حسم ملف التجديد للاعبين الثلاثة خاصة أن الوقت الحالي لا يشهد أي مباريات أو ارتباطات.

من ناحية أخرى، أصبح مصير عبدالرحمن الغامدي معلقًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بسبب توقف النشاط الرياضي كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأشارت مصادر إلى أن عقد عبدالرحمن الغامدي مع الاتحاد لا يزال ساريًا، وسيدخل الفترة الحرة التي تسمح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للعميد بعد شهر ونصف، وذلك وفقًا لتقارير صحافية.

ومن المقرر أن تُناقش إدارة كرة القدم في نادي الاتحاد المدرب فابيو كاريلي في تجديد عقد عبدالرحمن الغامدي صاحب الـ25 عامًا، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكان الغامدي قد خرج من حسابات المدرب التشيلي سييرا في بداية الموسم، ولم يخُض مع الاتحاد أي مباراة رسمية، قبل أن يُعيده محمد العبدلي الذي تولى قيادة العميد بشكل مؤقت، وشارك في دقائق معدودة مع الهولندي تين كات.

يُذكر أن إدارة الاتحاد واللاعب رفضا عرضًا من نادي الفيصلي بداية الموسم الرياضي الحالي، بسبب القيمة المنخفضة للعرض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :