شبكة نتفليكس عرضت بعضها

أفلام أحمد حلمي تكتسح في العيد وغياب منى زكي

الإثنين ٢٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٥ مساءً
أفلام أحمد حلمي تكتسح في العيد وغياب منى زكي
المواطن - سعد البحيري

اكتست أفلام أحمد حلمي الشاشة الصغيرة في عيد الفطر، فيما سجل المغردون غياب أفلام زوجته منى زكي.

وعرضت القنوات الفضائية العديد من أفلام أحمد حلمي في أول أيام عيد الفطر المبارك؛ ما جعل المشاهدين يطلقون التغريدات المتباينة بين المؤيد والمعارض.

غادة زغلول من مصر قالت: “أفلام العيد برعاية أحمد حلمي” في إشارة إلى كثرة أفلام أحمد حلمي التي تم عرضها في حين قالت مغردة خليجية: “أحد يطلعني من أفلام أحمد حلمي يا جماعة” للتأكيد على عدم قدرتها على الوصول إلى قناة لا تبث أفلام أحمد حلمي.

بدورها عبّرت وجن وليد عن سعادتها بهذه الأعمال حيث قالت: “أفلام أحمد حلمي تفوز وشكرًا.” واتفق معها رامي عوني الذي قال: ” أحمد حلمي الممثل المفضل بالنسبة لي وأفلام مثل “عسل أسود” و “كده رضا” و “إكس لارج” و “آسف عن الإزعاج” بعتبرها من الأفضل في التاريخ ومقياس للأفلام الكوميدي حتى على حلمي نفسه”.

أما أمنية محمد فقالت: “فيلم عسل أسود من أكتر أفلام أحمد حلمي اللى بحبها ومستحيل أزهق منه”. وقال زياد بهاء: “اختيار أفلام أحمد حلمي للعيد اختيار موفق”، بدوره قال محمد بدوي: ” بتفرج على أفلام أحمد حلمي كل مرة بنفس شغف أول مرة”.

يذكر أن شبكة نتفليكس عرضت بعض أفلام أحمد حلمي مثل فيلم زكي شان وغيرها ما جعل مغردًا مصريًا يقول: “فخور إن فيه أفلام ومسرحيات مصرية في نتفليكس لقيت فيلم زكي شان كنت نسيته تقريبًا”.

يذكر أن أحمد حلمي متزوج من منى زكي ولديهما ابنة واحدة تدعى لي لي وولدان هما سليم ويونس.