أندية الدوري الإسباني تستأنف تدريباتها الأسبوع الحالي
تمهيدًا لعودة المباريات يونيو المقبل

أندية الدوري الإسباني تستأنف تدريباتها الأسبوع الحالي

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أندية الدوري الإسباني تستأنف تدريباتها الأسبوع الحالي ريال مدريد وريال بيتيس
المواطن - مروة نبيل

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن أندية الدرجتين الأولى والثانية ستعود إلى التدريبات الفردية هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ تعليق النشاط، تمهيدًا لاستئناف الموسم في يونيو المقبل.

وكانت رابطة الليغا قد اتفقت مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم على تعليق منافسات بطولتي الدوري الإسباني ودوري الدرجة الثانية، يوم 12 من شهر مارس الماضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الرابطة: “الأندية ستلتزم بضوابط وضعها المسؤولون للعودة للتدريبات تم الاتفاق عليها مع السلطات الرياضية والصحية في إسبانيا لضمان صحة وسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين”.

وتابعت في بيانها الرسمي: “وبموجب هذه الإجراءات سيخضع اللاعبون لاختبارات كورونا قبل أن يتمكنوا من العودة إلى ملاعب التدريب”.

وواصل: “هذه الإجراءات تغطي فترة أربعة أسابيع تقريبًا بمراحل مختلفة ستنطبق عليها في جميع الأحوال محاولات تخفيف القيود التي وضعتها الحكومة.

وجاء في ختام بيان الرابطة: “وهكذا جنبًا إلى جنب مع الاختبارات الطبية التي تجريها الأندية تم تنفيذ عودة متدرجة للتدريبات ستبدأ بتمرينات فردية للاعبين وتنتهي بأنشطة جماعية قبل استئناف المنافسات في يونيو المقبل”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :