أول ناد يُطبقها .. النصر يُعلن تدشين منصة الذكاء الاصطناعي
لقياس مؤشرات الأداء الرياضية كأول فريق يدشنها في الشرق الأوسط

أول ناد يُطبقها .. النصر يُعلن تدشين منصة الذكاء الاصطناعي

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أول ناد يُطبقها .. النصر يُعلن تدشين منصة الذكاء الاصطناعي صفوان السويكت رئيس النصر
المواطن - محمد سمعه

أعلن صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر عن تدشين النادي لمنصة الذكاء الاصطناعي؛ وذلك لقياس مؤشرات الأداء الرياضي، حيث يُعد العالمي أول نادٍ يُطبقها في الشرق الأوسط.

وكتب السويكت عبر حسابه في تويتر: “لأننا في وطن عظيم يسير برؤية ملهمة من قائده، ولأن نادينا عالمي ولا يليق به إلا كل ما هو عالمي، بعد عمل متواصل لعدة أشهر من فريق العمل تم بحمد الله تدشين منصة الذكاء الاصطناعي لاستشراف وقياس مؤشرات الأداء الرياضية والتي تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط”.

وفي وقت سابق، كشف عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي النصر، سر تغريدة عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر وذلك بعدما قال عبر حسابه في تويتر: “النصر الذكاء الاصطناعي”.

وذكر برنامج “في المرمى” المذاع على قناة العربية أن عبدالرحمن الحلافي أعرب عن سعادته بتدشين نادي النصر منصة ذكية لتدريب وتطوير كرة القدم.

وأضاف الحلافي أن المنصة التي دشنها نادي النصر، تُعد واحدة من أفضل منصات الذكاء الاصطناعي بعالم كرة القدم، مضيفًا أن وضعها في النادي، جاء لتحقيق طموحات العالمي خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تدشين النصر للمنصة الذكية في التدريب وتطوير كرة القدم، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل والتدريب بين المدرب واللاعبين والإداريين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :