إجلاء مرضى ونظافة الحرمين بريال سنويًّا.. مواقف إنسانية لن تُنسى لـ صالح كامل
نعاه مواطنون وعرب بكلمات مؤثرة عبر تويتر سائلين له الرحمة والمغفرة

إجلاء مرضى ونظافة الحرمين بريال سنويًّا.. مواقف إنسانية لن تُنسى لـ صالح كامل

الساعة 1:45 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
إجلاء مرضى ونظافة الحرمين بريال سنويًّا.. مواقف إنسانية لن تُنسى لـ صالح كامل
المواطن - الرياض

نعت شخصيات عامة ودبلوماسية رجل الأعمال الراحل الشيخ صالح كامل، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الاثنين.

وقال تركي الدخيل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، في تغريدة له عبر تويتر: رحم الله صالح كامل وغفر له، هاتفني مباركًا برمضان، فقلت له: الحق لك يا عم صالح. قال: الأب يبارك لابنه! ثم تواصل معي طوال الأسبوعين الأولين لتسهيل إجلاء شابين مريضين بأمراض مزمنة، ولأن الإجلاء لم يكن لمدينتيهما، تكفل رحمه الله بقيمة الطائرة الخاصة التي نقلتهما. رفع الله درجته.

وعلق الإعلامي هاني الغفيلي بالقول: رحم الله صالح كامل وغفر له، وعزاؤنا الكبير لذويه ومحبيه.

أما ‏‏رئيس القطاع الرقمي بمجموعة MBC مفيد النويصر، فقال: رحل العم صالح كامل وهو أحوج ما يكون إلى ذكر محاسنه، فالناس شهود الله في أرضه، وهذه شهادتي في حقك يا عم صالح.. عقد نظافة الحرمين الشريفين الذي وقعته مقابل ريال واحد سنويًّا، أسأل الله العظيم أن ينقيك من الذنوب والخطايا جزاء ما قدمته ولا يعلمه إلا الله.

أما العالِم في تخصص المناعة والعدوى همام العقيل فكتب في تغريدة له: ببالغ الأسى والحزن والقلب يعتصر ألمًا والعين تحترق دمعًا.. انتقل إلى رحمة الله الحبيب إلى قلبي العم صالح كامل، لم أجلس معه أو أهاتفه إلا كان ضاحكًا متفائلًا متواضعًا، تعلمت منه الكثير جدًّا، ولن أنساه ما حييت.

وكتب  الإعلامي صلاح مخارش: رحم الله الشيخ صالح كامل أحد رواد الإعلام والأعمال والخير في المملكة.

ونعى الصحفي الإماراتي محمد الحمادي رجل الأعمال صالح كامل بالقول: انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل أحد أبرز رجال الأعمال الخليجيين الذين استثمروا في الإعلام، ومن أبرز مشاريعه قنوات art… رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

في سياق متصل، قال الكاتب محمد سمان: عظم الله أجرنا جميعًا في وفاة صالح كامل وخالص العزاء لأسرته وأبنائه وبناته، هامة اقتصادية قدمت الكثير للوطن.

كما تقدم رئيس ونائبا وأعضاء مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة وأمانتها العامة ومنسوبيها بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة المغفور له رجل الأعمال صالح كامل رئيس غرفة جدة السابق، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :