إعلامي يُطالب وزارة الرياضة واتحاد القدم بمعاقبة عسيري
بعد اهتمام الهلال بضمه مؤخرًا

إعلامي يُطالب وزارة الرياضة واتحاد القدم بمعاقبة عسيري

الساعة 8:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إعلامي يُطالب وزارة الرياضة واتحاد القدم بمعاقبة عسيري عبدالفتاح عسيري
المواطن - محمد سمعه

طالب الإعلامي والناقد الرياضي حسن عبدالقادر، وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بُمعاقبة اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، في حال أتم انتقاله لـ الهلال في الفترة المقبلة.

وكتب حسن عبدالقادر عبر حسابه في “تويتر”: “سمو وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل.. وسعادة رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل، صحيفة اليوم تؤكد أن مدير فريق الهلال سعود كريري فاوض لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري وهو في الفترة المحمية. إن حدث ذلك وانتقل للهلال في فترة قادمة فهذا يعني صحة المعلومة”.

وأضاف عبدالقادر: “للتوضيح أيضًا، حتى اللاعب يعاقب إن انتقل للهلال في الفترة القادمة؛ لأن هذا يعني أنه لم يحترم عقده ولم يحترم النظام الذي يحدد فترات التفاوض”.

وفي وقت سابق، علّق الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري على تغريدة الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني التي قال فيها: إن الهلال سيتعرض لعقوبة شديدة، في حال تعاقد مع عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي.

وكان الشمراني كتب عبر حسابه في تويتر: ”اللائحة الدولية لأوضاع وانتقالات اللاعبين تجرّم التواصل مع اللاعبين في الفترة المحمية من عقودهم بدون موافقة أنديتهم، وتعتبر ذلك تحريضًا للاعب لإنهاء عقده وتعاقب عليه بإيقاف اللاعب وتطبيق منع التسجيل للنادي المتفاوض”.

ورد البكيري قائلًا: “يا صديقي.. الفلك دوار؛ سيناريو إغراء الأهلي للاعب عبدالفتاح عسيري قبل دخوله الفترة الحرة؛ للانتقالات من الاتحاد ثم سيناريو تسجيله (كهاوٍ) بمباركة اللاعب للانفراد بغنيمة الصفقة”.

وأضاف البكيري: “ها هو يجرع الأهلي من ذات الكأس؛ لذا لا تقاوم؛ بات لاعبكم في بيت الزعيم الهلال بنفس الطريقة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :