إيسيان يكشف كواليس انتقاله إلى ريال مدريد
خلال فترة الانتقالات الصيفية 2012

إيسيان يكشف كواليس انتقاله إلى ريال مدريد

الساعة 12:51 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إيسيان يكشف كواليس انتقاله إلى ريال مدريد إيسيان
المواطن - مروة نبيل

كشف النجم الغاني مايكل إيسيان كواليس انتقاله إلى ريال مدريد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية عام 2012، قبل مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي.

وقال إيسيان، خلال تصريحاته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “اتصل بي رقم غريب، لم أرغب في الرد عليه، لكن ابن عمي كان معي في الغرفة في ذلك اليوم وطلب مني الرد”.

وواصل النجم الغاني قائلًا: “استمر ذلك الرقم في الاتصال، وقررت الرد، وبمجرد أن قلت مرحبًا أدركت من كان على الهاتف، وبعد المكالمة قلت لابن عمي إنه جوزيه مورينيو”.

وتابع: “كان علينا أن نغير خطتنا لأننا كنا على وشك مغادرة الفندق إلى الملعب لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، وتفاوض ريال مدريد مع وكيل أعمالي حين كنت في الحافلة في الطريق إلى الملعب”.

وأضاف: “وكيل أعمالي قال إنه كان عليه إرسال فاكس لبعض الأشخاص، لذا اضطررت إلى الصراخ على سائق الحافلة للتوقف مثل المجنون، ونظر لي جميع زملائي ويقولون ماذا يحدث؟”.

واستكمل: “توقفت الحافلة وعدت إلى الفندق لانتظار وكيل أعمالي، والذي جاء وأرسل الفاكس ولحسن الحظ تم الانتهاء من كل شيء في الوقت المُحدد.. أخبرته أنني يجب أن أذهب إلى الملعب فورًا، لأنني على الأقل يجب أن أرتدي الحذاء، ووصلنا إلى الملعب بالفعل”.

وأردف: “فور انضمامي لزملائي في الملعب، سمع بعضهم الأخبار حول انتقالي لريال مدريد، وشرحت لهم أن الصفقة تمت وأنني اضطررت للعودة إلى الفندق لإنهاء الأوراق، لذا عند عودتي كان علي أن أقول لهم وداعًا”.

وواصل: “بعد مراسم تسليم الميداليات عدنا إلى غرفة تبديل الملابس، حيث أخذت واقي الساق وأحذيتي وقلت للجميع بما فيهم مالك النادي أبراموفيتش وداعا، فتمنى لي حظًّا سعيدًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ذهبت إلى مدريد بحذائي وواقي الساق وبنطلون جينز وقميص وقميص رياضي من تشيلسي، ووصلت إلى المطار.. وكان مورينيو في انتظاري، واستقبلني وذهبت إلى المستشفى للخضوع للفحص الطبي، وفي اليوم التالي بدأت التدريب”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :