اتحاد القدم السوري يرد على تصريحات عمر السومة المثيرة
بعد حديثه عن مدرب سوريا نبيل معلول

اتحاد القدم السوري يرد على تصريحات عمر السومة المثيرة

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتحاد القدم السوري يرد على تصريحات عمر السومة المثيرة عمر السومة لاعب المنتخب السوري والأهلي
المواطن - محمد سمعه

رد الاتحاد السوري لكرة القدم على تصريحات لاعب الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة، وذلك بعد أن أبدى رأيه في المدرب التونسي نبيل معلول مدرب منتخب سوريا.

وكان عمر السومة قال في تصريحات إعلامية إنه يرى أن المدرب نبيل معلول لن يكون قادرًا على تحقيق حلم المنتخب السوري بالتأهل لمونديال 2022.

وقال الاتحاد السوري في بيانه: “تعقيبًا على الآراء المتباينة تجاه التصريحات الإعلامية التي أطلقها لاعب منتخبنا الوطني عمر السومة يود الاتحاد العربي السوري لكرة القدم التأكيد على أن اللاعب لم يقم بالتواصل مع المكتب الإعلامي في الاتحاد قبل إطلاق تصريحاته التي تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.

وأضاف البيان: “يؤكد الاتحاد أن التعليمات الناظمة لتواصل كوادر المنتخب مع وسائل الإعلام لم تصدر بعد وستصدر خلال فترة قريبة عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع القادمة”.

وفي وقت سابق، حرص اللاعب السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه اعتذار إلى جماهير الراقي وذلك بعد إجابته عن نادي الهلال التي أثارت ضجة بين الجمهور الأهلاوي.

وكان عمر السومة أجاب في أحد البرامج عن نادي الهلال قائلًا: “نعم أعتقد أنني لو كنت لاعبًا في الهلال لفزت بدوري أبطال آسيا، خاصة أن الهلال يُنافس على البطولة كل عام”.

وأثارت إجابة عمر السومة غضب الجمهور الأهلاوي ليخرج اللاعب بعد ذلك بفيديو يتحدث فيه عن مقصده قائلًا: “أنا لم أتعود على الهرب من إجابة أي سؤال، وإذا أحزنتكم حقكم عليّ لا أقصد، وأنا أهلاوي وقلبي أهلاوي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :