اعتزال نهى عابدين يربك السباق الرمضاني

اعتزال نهى عابدين يربك السباق الرمضاني

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

أعلنت الفنانة المصرية نهى عابدين رغبتها في اعتزال التمثيل بشكل نهائي مشيرة إلى أن هذه الخطوة قد تكون صحيحة، وقد تكون غير ذلك، لكنها رأت أن الوقت أصبح مناسبًا للإقدام على مثل هذا الأمر.

وقالت نهى عابدين عبر حسابها على فيسبوك: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم أني بفكر فيه منذ فترة طويلة، ووصلت للقرار اللي هيريحنى، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

والمعروف أن نهى عابدين ممثلة مصرية ولدت بالأسكندرية في 25 أكتوبر 1988 وبدأت شهرتها للعلن خلال السنوات العشر الأخيرة.

شاركت نهى عابدين في بطولة فيلم سفاري بطولة أحمد بدير عام 2010، وفي نفس العام شاركت في مسلسل طوق النجاة بطولة فيفي عبده، وفي عام 2011 شاركت في مسلسل تلك الليلة بطولة حسين فهمي، بينما في عام 2012 شاركت في مسلسل سيدنا السيد بطولة جمال سليمان، وفي نفس العام شاركت في مسلسل كاريوكا بطولة وفاء عامر.

وفي عام 2013 شاركت في مسلسل ميراث الريح بطولة محمود حميدة، وفي نفس العام شاركت في مسلسل لعبة الموت بطولة ماجد المصري، وفي نفس العام تألقت في تقديم البرنامج الكوميدي الشهير فلفل شطة حيث كانت تقوم بدور البطولة مع أحمد محسن، كما شاركت في مسلسل حق ميت.

تزوجت نهى عابدين من الممثل السوري حازم زيدان ابن الفنان أيمن زيدان وأنجبت منه ابنها الوحيد أيمن.

وتشارك نهى عابدين في السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل اتنين × الصندوق، بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، انتصار، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، رحاب الجمل.

كما تشارك أيضًا في مسلسل ليالينا 80 من بطولة إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، غادة عادل، محمد عادل، محمد رشاد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد صالح حيث لا تزال بعض الحلقات دون تصوير ما تسبب في حالة من الارتباك لفريق عمل المسلسل.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :