الأهلي المصري يطلب 100 ألف دولار من الاتفاق بسبب أزارو
اللاعب المغربي انضم لفارس الدهناء على سبيل الإعارة

الأهلي المصري يطلب 100 ألف دولار من الاتفاق بسبب أزارو

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي المصري يطلب 100 ألف دولار من الاتفاق بسبب أزارو وليد أزارو لاعب الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه

أرسل النادي الأهلي المصري طلبًا لإدارة نادي الاتفاق، برغبته في الحصول على 100 ألف دولار أمريكي باقي مستحقات صفقة انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي لنادي الاتفاق على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

ووفقًا لتقارير صحافية مصرية، فإن إدارة الاتفاق، قامت بتحويل 100 ألف دولار للأهلي في فترة سابقة، ولكن الأهلي ينتظر الحصول على 100 ألف دولار ثانية.

وكان الأهلي، أعار وليد أزارو إلى الاتفاق ولمدة 6 أشهر في شهر يناير الماضي مقابل 200 ألف دولار.

جدير بالذكر أن أزارو كان تألق مع نادي الاتفاق، بعد الانضمام له مباشرة في يناير الماضي حيث سجل 3 أهداف في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل تعليق مباريات المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة “المنتخب” المغربية، إلى أن وليد أزارو يشعر بانزعاج كبير؛ لعدم قدرته على حسم مستقبله بعد، في ظل المفاوضات المتعثرة بين الأهلي المصري والاتفاق.

وأضافت: “كما أن أزارو غاضب من طول فترة الحجر الصحي الذي يخضع له حاليًا في السعودية، لعدم قدرته على العودة إلى المغرب، في الوقت الذي غادر بعض زملائه الأجانب إلى بلادهم بعد حصولهم على الضوء الأخضر من الإدارة”.

ويأمل وليد أزارو في حسم مستقبله سريعًا، ويتمنى البقاء في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بعد ظهوره بشكل مميز معه، في الوقت الذي تتمسك إدارة النادي الأهلي باستمراره، رغم رفض المدرب السويسري رينيه فايلر لتواجده.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :