الأهلي: عبدالفتاح عسيري لم يدخل الفترة الحرة
يتم التفاوض معه لتجديد عقده

الأهلي: عبدالفتاح عسيري لم يدخل الفترة الحرة

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي: عبدالفتاح عسيري لم يدخل الفترة الحرة عبدالفتاح عسيري
المواطن - مروة نبيل

أكد النادي الأهلي أن نجم الفريق الأول لكرة القدم، عبدالفتاح عسيري لم يدخل الفترة الحرة بعد، والتي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد دون الحصول على موافقة الراقي.

وأفادت تقارير صحافية خلال الساعات الماضية، أن عبدالفتاح عسيري رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، ويملك عرضان من الهلال والنصر، إلا أنه استقر على الانضمام إلى صفوف الزعيم.

عبدالفتاح عسيري

ونفت مسؤول في إدارة الأهلي لـ”الاقتصادية” أن يكون عبدالفتاح عسيري قد وقع عقدًا احترافيًا مع أحد الأندية، وتابع: “ما يتردد حاليًا بهذا الخصوص ليس له أساس من الصحة، وحال تأكد لها عكس ذلك ستقدم شكوى قانونية إلى الجهات المسؤولة، كونه لم يدخل الفترة الحرة التي تخول له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إليها”.

وشدد على أنه لا يحق لأي ناد التوقيع مع عسيري لعدم دخوله فترة الأشهر الستة، مضيفًا: “اللاعب لم ينته عقده الاحترافي كونه يمتد حتى مطلع 2021، وبالتالي لم يدخل الفترة الحرة التي تبقى له منها شهر ونصف”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “هناك تواصل مع عبدالفتاح عسيري من قبل مسؤولي الأهلي وهو لم يتطرق إلى وجود أي عروض احترافية على الطاولة خلال الفترة الحالية”.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي قدمت عرضًا للاعب يتضمن السقف الأعلى بما يوافق 150 ألف ريال في الشهر أي 1.8 مليون ريال في العام لمدة ثلاثة أعوام، وأضاف: “تم تسليم اللاعب هذا العرض منذ فترة ولم يرد عليه وطالب بمنحه مهلة للتفكير مع والده، وما زالت تنتظره لحسم تجديد عقده”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :