الاتحاد السعودي للكاراتيه يُناقش آلية تأهيل اللاعبين للأولمبياد
من خلال اجتماع عن بُعد بسبب أزمة كورونا

الاتحاد السعودي للكاراتيه يُناقش آلية تأهيل اللاعبين للأولمبياد

الساعة 1:05 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد السعودي للكاراتيه يُناقش آلية تأهيل اللاعبين للأولمبياد جانب من الاجتماع
المواطن - مروة نبيل

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه، مساء أمس الأحد، اجتماعًا عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة جميع الأعضاء وأمين عام الاتحاد.

وفي بداية الاجتماع، قدم رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص شكره لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لاهتمامه وحرصه على الرياضة بشكل عام وعمل الاتحادات بشكل خاص بعد اجتماعه الأخير برؤساء الاتحادات.

وأضاف حساب الاتحاد السعودي للكاراتيه الرسمي على “تويتر”: “واستعرض الدكتور القناص في بداية الاجتماع موجز عن اجتماع وزير الرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية”.

وقدم إبراهيم القناص عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه موجز عن أبرز القرارات التي تم اتخاذها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه في اجتماعه الأخير بشأن البطولات الدولية القادمة وآلية تأهيل اللاعبين في الأولمبياد لدرجة الشباب.

وأضاف: “وكذلك أولمبياد الكبار، وتم أيضًا خلال الاجتماع مناقشة واستعراض العديد من المواضيع المجدولة في جدول الأعمال كان في مقدمتها الاطلاع على البطولات المتبقية لهذا العام 2020 واستعراض المرحلة القادمة بعد وباء فيروس كورونا”.

وفي ختام الاجتماع تمنى الجميع من الله عز وجل أن يرفع الغمة، معربين عن اعتزازهم بالإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها القيادة الرشيدة للتصدي لهذا الوباء الجائح؛ حفاظًا على سلامة جميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :