الاتحاد يستهدف تمديد عقود محترفيه
للاستمرار في صفوفه لنهاية الموسم

الاتحاد يستهدف تمديد عقود محترفيه

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يستهدف تمديد عقود محترفيه كريم الأحمدي
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لتمديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأجانب؛ للاستمرار في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وتعتزم الإدارة الاتحادية مخاطبة اللاعبين المحترفين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء، لتمديد ارتباطهم بالنادي إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، خاصة أن البعض منهم تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

ويُعد المغربي كريم الأحمدي من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الذين ستنتهي عقودهم يونيو المقبل، حيث انضم إلى العميد في 2018 بعقد يمتد لمدة موسمين، وانتشرت أنباء تُفيد بعودته إلى هولندا بعد نهاية الموسم الحالي.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارات عديدة بسبب أزمة كورونا، ومنها تغيير موعد الميركاتو، ومد عقود اللاعبين التي ستنتهي في الصيف حتى نهاية الموسم، والعقود التي ستبدأ في الصيف ستكون بدايتها رسميًا مع الموسم المقبل.

يُذكر أن وزارة الرياضة علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد يوم 20 أغسطس المقبل كموعد أولي لاستئناف الدوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :