البكيري عن تصدي المعيوف: كان ثمنه النهائي واللقب الأصعب
بعدما قاد الهلال لحصد أبطال آسيا

البكيري عن تصدي المعيوف: كان ثمنه النهائي واللقب الأصعب

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
البكيري عن تصدي المعيوف: كان ثمنه النهائي واللقب الأصعب عبدالله المعيوف
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي الرياضي محمد البكيري بأحد تصديات حارس مرمى نادي الهلال، عبدالله المعيوف، خلال منافسات دوري أبطال آسيا 2019.

وكان حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”، قد أشاد بتصدي حارس الزعيم في مباراة السد القطري، وقال “قول بسم الله يا معيوف.. الدقيقة 90+6 ستبقى خالدة في ذاكرة الجماهير”.

وأعاد البكيري نشر تغريدة دوري أبطال آسيا عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق قائلًا: “لو لم يكن للمعيوف سوى هذا التصدي. في البطولة الآسيوية، لكفته رصيدًا.. فقد كان ثمنها نهائي.. ثم اللقب الأصعب قاريًّا في خزينة الهلال”.

وكانت تُشير نتيجة مباراة الهلال والسد لحظة تصدي المعيوف الرائع إلى تأخر الزعيم بنتيجة 4/ 2، وفي حالة استقباله لهدف يعني توديع الزعيم لمنافسات دوري أبطال آسيا 2019.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره السد بنتيجة 4/ 1 في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، وخسر إيابًا برباعية مقابل هدفين، ليتأهل إلى المباراة النهائية بفضل تصدي المعيوف.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالنسخة الماضية من دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني، وشارك في منافسات بطولة كأس العالم للأندية واحتل المركز الرابع فيها.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :