البكيري عن عبدالفتاح عسيري: تتباكون لعودته .. ناس تستاهل اللي يرخصها !
انتقل للأهلي من العميد كلاعب هاوٍ

البكيري عن عبدالفتاح عسيري: تتباكون لعودته .. ناس تستاهل اللي يرخصها !

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
البكيري عن عبدالفتاح عسيري: تتباكون لعودته .. ناس تستاهل اللي يرخصها ! الإعلامي محمد البكيري
المواطن - محمد سمعه

هاجم الناقد الرياضي والإعلامي محمد البكيري، اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، وذلك بعدما ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب البكيري عبر تويتر: “عبدالفتاح عسيري انتقل إلى الأهلي كلاعب هاوٍ، حتى لا يأخذ الاتحاد أي مقابل مادي على انتقاله ودون أدنى اعتبار أخلاقي لنادي الاتحاد وجماهيره ورجاله، كما أنه احتفل بأول هدف سجله مع ناديه الجديد في ناديه السابق، ولا زال بعض جمهور المونديالي يتباكى ويتمنى رجوعه، ناس تستاهل اللي يرخصها”.

وأضاف البكيري عن صفقة عبدالفتاح عسيري: “واحنا قاعدين على الحيطة ونسمع الزيطة”.

وفي وقت سابق، قالت تقارير صحافية مؤخرًا: إن نادي الهلال نجح في التوصل مع اللاعب عبدالفتاح عسيري لاتفاق من أجل ضمه من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد دخوله في الفترة الحرة.

وعلّق القانوني أحمد الأمير الباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم على الأمر قائلًا: “بالنسبة لـ عبدالفتاح عسيري، لا يحق للاعب ولا وكيله أو لأي نادٍ فتح باب المفاوضات، قبل الدخول للفترة الحرة، اللاعب إلى اللحظة لم يدخل تلك الفترة”.

العقوبة تنتظر الهلال:

وأضاف أحمد الأمير: “التفاوض مع عبدالفتاح عسيري أو مع وكيله في هذه الفترة من قبل أي نادٍ وبدون علم الأهلي، يُعتبر تحريضًا للاعب ويُعاقب عليه النادي الجديد واللاعب والوكيل”.

وفي وقت سابق، كشف نايف هزازي، مهاجم نادي العدالة، ومن خلال صورة عن انتقال اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي بشكل رسمي إلى نادي الهلال.

ونشر نايف هزازي عبر حسابه في Snap Chat صورة كتب عليها: “عبدالفتاح عسيري، الله يوفقك”، كما وضع مع الكلمات 3 قلوب زرقاء دليلًا على إتمام اللاعب انتقاله للفريق الهلالي.

عسيري يريد الهلال:

واستقر اللاعب عبدالفتاح عسيري، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تحديد وجهته المقبلة بين ناديي الهلال والنصر، حيث رفض مؤخرًا تجديد عقده مع الراقي.

وحاول النادي الأهلي مؤخرًا إقناع عبدالفتاح عسيري بالتجديد، خاصة أن اللاعب دخل فترة آخر 6 أشهر مع الراقي.

ووفقًا لصحيفة “اليوم” فإن عبدالفتاح عسيري رحب بالانتقال لـ الهلال، بعد أن توصل لاتفاق نهائي مع إدارة أزرق العاصمة للانضمام إلى بطل آسيا.

وذكرت الصحيفة أن سعود كريري مدير الكرة في الهلال، نجح في إقناع عبدالفتاح عسيري برفض عرضي النصر والأهلي.

وسيسعى الهلال لضم عبدالفتاح عسيري في صيف 2020 مع شراء آخر مدة في عقده، أو الانتظار حتى نهاية عام 2020 وشرائه في شتاء 2021 بالمجان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :