التعاون: أميسي خارج التقييم
ترفض الإدارة رحيله حاليًا

التعاون: أميسي خارج التقييم

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون: أميسي خارج التقييم لاعب التعاون أميسي
المواطن - مروة نبيل

تمسكت إدارة نادي التعاون باستمرار النجم البوروندي سيدريك أميسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه خارج تقييم اللاعبين الأجانب بنهاية الموسم.

وانضم أميسي صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في صيف 2017 وينتهي عقده في يونيو 2021، وارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى النادي الأهلي.

ونفت إدارة نادي التعاون تلقي أي عروض أو اتصالات شفهية سواء من أي ناد محلي أو خارجي، من أجل الحصول على خدمات أحد اللاعبين الأجانب أو السعوديين، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضاف المصدر: “عقد أميسي ينتهي بنهاية الموسم المقبل؛ وعقده مستمر مع الفريق القصيمي، ولن تتنازل إدارة محمد القاسم عنه مهما كانت المغريات بعد ظهور عدة أخبار عن مفاوضة أحد الأندية الغربية للاعب”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “وسيكون أميسي مستمرًا بخلاف الأجانب الستة المتبقين الذين سيخضعون للتقييم الفني من مدرب الفريق البرتغالي فيتور كامبيلوس نهاية الدوري الجاري”.

ويُعد أميسي واحدًا من أبرز لاعبي الوسط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك مع التعاون في 22 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :