التكامل الرائع بين الجهات في أزمة كورونا خلفه القائد الفذ محمد بن سلمان
ضحى بالكثير من المكتسبات الاقتصادية لضمان سلامة وصحة المواطن

التكامل الرائع بين الجهات في أزمة كورونا خلفه القائد الفذ محمد بن سلمان

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
التكامل الرائع بين الجهات في أزمة كورونا خلفه القائد الفذ محمد بن سلمان
المواطن-محمد داوود- جدة

منذ انتشار “كورونا” المستجد وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  يتابع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هذا الملف بخصوصية ونظرة مختلفة لأن الأمر يتعلق بصحة الإنسان وسلامته، وهذا الاهتمام ليس بمستغرب على الأمير الشاب الذي وضع الصحة في مقدمة الأولويات في هذه المرحلة الصعبة مع انتشار جائحة كورونا.

وينوه وزير الصحة توفيق الربيعة، في كل تصريحاته ومؤتمراته التي يعقدها بالطريقة التي يتعامل ويتابع بها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ملف فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إذ يؤكد” الربيعة” إن سموه يتابع الأزمة بدقة كبيرة وبتواصل مستمر لضمان سلامة المواطن، حقيقة سلامة المواطن عند سموه هي أولوية قصوى وضحى بالكثير من المكتسبات الاقتصادية لضمان سلامة المواطن.

وفي مؤتمر صحفي آخر قال الربيعة: ولي العهد محمد بن سلمان يتابع إدارة أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد بدقة كبيرة.

وأضاف الربيعة: “أتقدم بالشكر والامتنان للأمير محمد بن سلمان لمتابعته الدقيقة ودعمه الكبير في أزمة كورونا”.

فيما يقول “الربيعة” في إحدى تغريداته، التكامل الرائع بين الجهات الحكومية في هذه الأزمة خلفه قائد فذ، يعمل بلا كلل ولا ملل، استطاع خلق فريق متناغم يعمل باحترافية عالية، همه الأول هو المواطن، هذا القائد هو الأمير محمد بن سلمان والذي نعمل تحت قيادته بتوجيه مباشر من خادم الحرمين الشريفين – فالله يحفظهم -.

كما ينوه في تغريدة بحرص واهتمام ودعم سمو ولي العهد على حرصه واهتمامه الكبير باللجنة المعنية بمتابعة الوضع الصحي لفيروس كورونا الجديد.

وأكد  في كلمته دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لوزارة الصحة بأكثر من 47 مليار ريال لمواجهة جائحة كورونا، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد لا يتوانيان أبدًا عن الدعم لكل ما يساهم في صحة المواطن، إذ إنها أولوية قصوى لديهما.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :