الجوازات تنهي إجراءات سفر 117 مغادرًا إلى كوالالمبور ضمن مبادرة عودة
عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة

الجوازات تنهي إجراءات سفر 117 مغادرًا إلى كوالالمبور ضمن مبادرة عودة

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الجوازات تنهي إجراءات سفر 117 مغادرًا إلى كوالالمبور ضمن مبادرة عودة
المواطن - جدة

أنهت المديرية العامة للجوازات، اليوم الخميس، إجراءات سفر إحدى رحلات مبادرة عودة المغادرة إلى كوالالمبور، وذلك إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقالت الجوازات في تغريدة لها عبر تويتر، إن الرحلة غادرت عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وعلى متنها 117 راكبًا، بعد إنهاء كافة الإجراءات من مختلف الجهات المختصة.

وتواصل منصة أبشر التسجيل في مبادرة عودة الوافدين بشكل استثنائي لجميع الجنسيات لمن يرغب من المقيمين في العودة إلى بلدانهم في المبادرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية مؤخرًا.

الجوازات تنهي إحدى رحلات مبادرة عودة المغادرة إلى كوالالمبور 4

ومبادرة عودة الوافدين متاحة لحاملي تأشيرة (الخروج والعودة، والنهائي، وتأشيرة الزيارة بمختلف أنواعها، والتأشيرة السياحية) حيث تمكن الوافدين من السفر جوًا لبلدانهم، وذلك عبر تقديم طلبات العودة إلى بلدانهم إلكترونيًا عبر منصة “أبشر”.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه يمكن الاستفادة من هذه المبادرة من خلال الدخول على أيقونة “عودة” من منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية، وتعبئة الحقول التالية: (رقم الإقامة – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – مدينة المغادرة – مطار الوصول)، مبيّنةً أنه لا يلزم للحصول على الخدمة وجود حساب للمستفيد في (منصة أبشر)، بغرض التسهيل على المقيمين للاستفادة من المبادرة.

الجوازات تنهي إحدى رحلات مبادرة عودة المغادرة إلى كوالالمبور 1 الجوازات تنهي إحدى رحلات مبادرة عودة المغادرة إلى كوالالمبور 3


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :