الحربي: من يُطالب بإلغاء دوري محمد بن سلمان يخشى الهبوط
مؤكدًا أن الظروف مناسبة لاستكمال المسابقة

الحربي: من يُطالب بإلغاء دوري محمد بن سلمان يخشى الهبوط

الساعة 5:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الحربي: من يُطالب بإلغاء دوري محمد بن سلمان يخشى الهبوط عبدالعال الحربي
المواطن - مروة نبيل

شدد نائب رئيس نادي أبها، عبدالعال الحربي على أنه يُفضل استكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، مؤكدًا أن من يُطالب بإلغائه يخشى الهبوط.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد يوم 20 أغسطس موعدًا أوليًا لاستئناف الدوري.

وقال لـ”الاقتصادية”: “نحن مع وزارة الرياضة وندعم أي قرار تتخذه، سواء في استمرار الدوري أو إلغائه، وإذا كانت الظروف سانحة لاستكماله ليس لدينا أي مشكلة، فموقعنا في الترتيب ما يخوف، وبعض من يطالب بإلغائه يخشى الهبوط”.

وأضاف: “الأفضل استكمال الدوري، لأن المسابقة صرف عليها مبالغ كبيرة، ومن المحبط أن تلغى، وإذا كانت الظروف مواتية للاستكمال لماذا لا تلعب الجولات الثماني المتبقية، ونعلم أن هذا الوباء أثر في كل الدوريات في العالم، وعمل ربكة في كل المسابقات الرياضية، لذا نحترم كل القرارات المتعلقة به من المسؤولين”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 9 مواجهات، وتعادل 3 مرات، وخسر 10 مباريات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :