الدعيع يكشف اللاعب الذي أراده في مانشستر يونايتد
خلال فترة تألقه مع نادي الهلال

الدعيع يكشف اللاعب الذي أراده في مانشستر يونايتد

الساعة 1:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

كشف محمد الدعيع، الحارس الأسطوري لنادي الهلال، عن اسم اللاعب الذي أراد ضمه لنادي مانشستر يونايتد وقت تألقه مع الهلال.

وتحدث الدعيع لـFILGOAL قائلًا: “خلال مباراة السعودية والدنمارك في مونديال 1998، الحارس الدنماركي بيتر شمايكل جاء وقام بتبديل القميص معي، وأخبرني أنه يريد انضمامي لمانشستر يونايتد بعد حديثهم عني”.

وكان الدعيع شارك في مونديال 1998 وخاض 3 مباريات في المونديال الفرنسي ضد منتخبات” فرنسا، الدنمارك، جنوب إفريقيا”، كما أن المنتخب السعودي ودع البطولة من الدور الأول.

وفي وقت سابق، اعترف ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، بأنه ندم على رفض عرض مانشستر سيتي الإنجليزي والبقاء في نادي الهلال، وذلك في عام 2007.

وتحدث ياسر القحطاني، خلال بث مباشر عبر تطبيق الإنستجرام قائلًا: “ندمت على رفض عرض مانشستر سيتي والبقاء في الهلال، الصحف البريطانية وقتها قالت: إنني رفضت العرض حبًّا في الهلال، وهذا حقيقي، ولكن ما قيل عن أن مانشستر سيتي تراجع عن العرض غير صحيح على الإطلاق”.

يذكر أنه في يوم 1 ديسمبر 2019، أُقيم حفل اعتزال كبير للنجم ياسر القحطاني في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، حيث حضره وقتها العديد من نجوم كرة القدم العالمية مثل الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه فرانشيسكو توتي والهولندي روبن فان بيرسي.

وكان ياسر القحطاني لعب مع المنتخب السعودي في مونديال 2006 بألمانيا، ووصل إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 مع الأخضر ضد المنتخب العراقي.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :