السعوديون يردون على تهديد أردوغان لدول الخليج: فشل وانهزام على جميع الجبهات
من أضاع أحلام دولتكم العثمانية ومن كشف أطماعكم الاستعمارية ؟

السعوديون يردون على تهديد أردوغان لدول الخليج: فشل وانهزام على جميع الجبهات

الساعة 12:49 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, جديد الأخبار, حصاد اليوم
3
طباعة
السعوديون يردون على تهديد أردوغان لدول الخليج: فشل وانهزام على جميع الجبهات
المواطن - الرياض

تفاعل المئات من السعوديين عبر وسم #اردوغان_يهدد_الخليجيين” منددين بتصريحات الرئيس التركي حيال الخليج.

وعلق الكاتب  سلمان الدوسري عبر الوسم بقوله: “التهديد لغة العاجزين.. الضعيف من هدد نظام الأسد وفشل، وهدد الليبيين والمصريين وفشل.. وهدد الأمريكيين والروس وفشل، ثم اعتذر لهم صاغرًا.. أما القوي فهو من أخرجكم مدحورين من الجزيرة العربية.. من أضاع أحلام دولتكم العثمانية.. من كشف أطماعكم الاستعمارية”.

إذا قرعت الطبول فنحن جاهزون

وقال بدر بن عبدالمحسن معلقًا على تهديدات أردوغان بقوله: “الأمير سعود الفيصل يقول: إننا لسن دعاة حرب ولكن إذا قرعت طبولها فنحن جاهزون لهم”.

وغرد نايف بن عويد قائلًا: “من (الخليج العربي) مرورًا (بخليج عدن) وإلى غرب البحر الأبيض المتوسط (خليج صقلية) وصولًا إلى (خليج قبرص) التي تبعد عشرات الكيلومترات عن بلادك.. جميع سكان هذه المناطق يقال لهم (خليجيين)، نتمنى أن يحدد في التهديد القادم، ويكون بخبر عاجل في حساب وكالة الأناضول”.

وعلق آخر بقوله: “لن يصيبهم بسوء، مجرد كلمات يقولها بصيغ مختلفة في كل مرة، حتى يحافظ على مكانته في نفوس المخدوعين به، مكانة الزعيم القائد… وبقية الصفات المزيفة! تحول الكلمات إلى طور الأفعال يحتاج شجاعة حقيقية وقوة ومقومات أخرى، وأردوغان لا يملك من ذلك شيئًا”.

تطاول شيطان الأناضول على دول الخليج

وتفاعل حساب شؤون التركية المناهض لسياسات أردوغان بنشر مقطع وعلق عليه بقوله: “تطاول شيطان الأناضول على دول الخليج حمله عليه فشله الاقتصادي وانهيار العملة، هنا المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري يقول: عندما يريد أردوغان أن يغطي على فشله يفعل 3 أشياء: 1- شيطنة المعارضة 2- انقلاب 3-تحميل فشله للقوى الخارجية كما فعل مع دول الخليج”.

يذكر أن أردوغان تهجم على دول الخليج في كلمة متلفزة ألقاها الاثنين الماضي بعد مشاركته في اجتماع للحكومة التركية، والتي أثارت ضجة واستياءً على المستوى التركي الداخلي وأيضًا على مستوى العالم العربي والخليج ودول العالم أجمع.

وقال أردوغان في كلمته إنه يتعهد بمواصلة بلاده مكافحة ما وصفه بـ”قوى الشر”، بما فيها بؤر العداء في منطقة الخليج، حسب قوله.

وقال أردوغان، إن بلاده تتعرض لضغوط اقتصادية وغيرها، مضيفًا: “ندرك جيدًا المآرب الخبيثة وراء المكائد التي تستهدف اقتصادنا”.

وتابع: “لن نتراجع أمام قوى الشر، إن كانت منظمة فيتو أو حزب العمال الكردستاني أو اللوبي الأرمني أو اللوبي اليوناني أو بؤر العداء في منطقة الخليج”.



جديد الأخبار



3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ahmed
1 شهر

الكلاب تنبح والقافله تسير

ahmed
1 شهر

دة رئيس فاشل وارهابي خليه يقرب علشان يكتب شهادة وفاته لنفسه تعودنا من هذا الارهابي الحديث والعنجهيه التي تدل على فشله في الداخل والخارج نهايتك اوشكت ياراعي الإرهاب

عبدالرزاق
1 شهر

يااردغادن نحنو مسلمين لسنا بحاجه لرد على أمثالك العرب كلهم كلمه وحده انت أمثالك بحاجة الخليج تهديد ك يدل على فشلك والفشل يجعل الكلم مردودعلى اليقولو وانت عدو ومعرف من دوراجدادك


تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :