الكنعاني يكشف تفاصيل رحيل العويس عن الشباب
مؤكدًا أن ناديه تعرض للظلم بهذه الأزمة

الكنعاني يكشف تفاصيل رحيل العويس عن الشباب

الساعة 5:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الكنعاني يكشف تفاصيل رحيل العويس عن الشباب محمد العويس
المواطن - مروة نبيل

كشف كنعان الكنعاني، عضو مجلس إدارة نادي الشباب تفاصيل رحيل حارس المرمى محمد العويس عن صفوف الفريق، مؤكدًا في الوقت ذاته تعرض الليوث للظلم في هذه الأزمة.

وتحدث الكنعاني عن رحيل العويس رغم وعده الشبابيين باستمراره، قائلًا: “بالفعل وعدت الشبابيين بالتجديد مع الحارس محمد العويس، وفاوضته مرات عدة خلال 6 أشهر، وتم الاتفاق معه شفهياً على كامل بنود العقد، ولكن لم يتم التوقيع، بسبب دخول إدارة الأهلي على خط المفاوضات بشكل غير قانوني”.

وتابع: “ويكفي أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق ذكر أن الشباب كان مظلوماً في القضية، وقال في أحد البرامج التلفزيونية: (كان هناك ظلم لنادي الشباب»، وقال بصراحة: (النادي الأهلي المفروض الآن يلعب بالدرجة الأولى، وتيسير الجاسم ومحمد العويس المفروض يشطبون بخلاف الغرامات المالية)”.

وواصل الكنعاني تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”: “وبهذه المناسبة أود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ على إظهاره الحقيقة في ملف القضية التي أثبتت من هو نادي القيم والأخلاق والمبادئ الرياضية”.

وعن موافقته على عودة العويس، علق قائلًا: “أنا مع عودة أي لاعب مفيد للنادي، أما العويس بشكل خاص، فإن كانت عودته مفيدة للنادي فأهلاً بابن النادي بعد اعتذاره من الجماهير الشبابية، وبالمناسبة كل من رحل أو تهجّم أو قلل من النادي لاعباً كان أم معتزلاً برغبته، فأنا وجماهير الشباب لا نعدّه موجوداً أصلاً”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :