المطوع: سندعم الرائد بـ5 صفقات.. ولم نفاوض تاوامبا
مؤكدًا استمرار هاسي مع الفريق

المطوع: سندعم الرائد بـ5 صفقات.. ولم نفاوض تاوامبا

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المطوع: سندعم الرائد بـ5 صفقات.. ولم نفاوض تاوامبا فهد المطوع
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس نادي الرائد، فهد المطوع، عدم تفاوضه مع نجم فريق التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا، مشيرًا في الوقت ذاته إلى دعم الفريق الريداوي بـ5 صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وعلق فهد المطوع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، على مفاوضات الرائد مع المهاجم الكاميروني قائلًا: “لم نفاوض تاوامبا، فعقده ما يزال ساريًا مع التعاون، ورئيسه محمد القاسم أكد مؤخرًا تجديد عقده”.

وتابع: “المستشار تركي آل الشيخ كلفني وشرفني من جديد برئاسة الرائد في عام 2017 بعدما كنت بعيدًا عن الكرة 4 سنوات، ووافقت مباشرة دون تردد لقيمته الكبيرة”.

وأضاف: “حينما انتهى تكليفي بالسنة الأولى أخبرني بالاستمرار لسنة ثانية، وبعدها طلبت شخصيات اعتبارية مني العودة للرائد، ودخلت الانتخابات ونجحت، وهذه أول سنة كرئيس منتخب”.

واستكمل: “نجهز للموسم المقبل، منذ الفترة الشتوية الماضية، وهناك 5 صفقات جديدة سنضمها بالموسم المقبل.. واللاعبين الجدد مزيج من الخبرة والشباب ويلعبون بالدوري السعودي”.

وأشار فهد المطوع إلى أن “اللاعبين الجدد يحظون بإعجاب المدرب هاسي، وسوف يتم الإعلان عنها عبر المركز الإعلامي بالنادي خلال الأيام المقبلة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هاسي مستمر معنا، وكل ما يثار عن رحيله غير صحيح ومجرد شائعات فقط، فهو يتمتع بأخلاق عالية ويحب عمله والتطوير”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :