المولد يتحدث عن مفاوضات النصر والاحتراف في إسبانيا
متمنيًا دعم أعضاء الشرف لنادي الاتحاد

المولد يتحدث عن مفاوضات النصر والاحتراف في إسبانيا

الساعة 1:32 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المولد يتحدث عن مفاوضات النصر والاحتراف في إسبانيا فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد، حقيقة مفاوضات النصر معه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه استفاد كثيرًا من تجربة احترافه في إسبانيا.

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في حال استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال فهد المولد: “خلال فترة إيقافي كنت بعيدًا عن الإعلام ولا أعرف أي شيء عن مفاوضات النصر، ولا أحد يمكنه التفاوض معه في تلك الفترة وأيضًا لأن عقدي مستمر مع نادي الاتحاد”.

وأضاف خلال ظهوره في بث مباشر مع مناف أبو شقير عبر موقع “إنستجرام”: “خروجي من الاتحاد لنادٍ آخر يُعد أمرًا صعبًا، وأتمنى من كل أعضاء الشرف والجمهور أن يدعموا النادي في الفترة المقبلة”.

وتابع فهد المولد حديثه قائلًا: “عندما أمدح أنمار الحائلي فالبعض سيشعرون بالغضب أو يقولون بأن هذا الأمر على سبيل المجاملة لكن أي شخص في النادي يعرف المجهود الذي يفعله هذا الرجل”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “إدارة النادي لم تتواصل معي في البداية وكان الفريق يعيش أزمة، وبعد فترة تواصلوا معي وما قصروا أنمار الحائلي وأحمد كعكي وقالوا لي اختار أي مكان كي تتأهل فيه”.

واختتم فهد المولد تصريحاته قائلًا: “أنا أول لاعب سعودي في الدوري الإسباني وبشكل عام استفدت من تجربتي الاحترافية في إسبانيا وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وهو يحبني كثيرًا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :