الناقور: الهلال قادر على تحقيق لقب دوري محمد بن سلمان
مؤكدًا تأييده لاستمرار منافسات هذا الموسم

الناقور: الهلال قادر على تحقيق لقب دوري محمد بن سلمان

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الناقور: الهلال قادر على تحقيق لقب دوري محمد بن سلمان الهلال
المواطن - مروة نبيل

أعرب عضو شرف نادي الهلال حسن الناقور عن ثقته في حصد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، مؤكدًا تأييده لاستكمال المسابقة.

وتحدث عن منافسات هذا الموسم قائلًا: “الحقيقة أن الدوري السعودي بات يحظى بمتابعة واسعة مع استقطاب الأندية لأبرز اللاعبين الأجانب، وهذا الموسم هو امتداد للموسم الذي سبقه”.

وتابع: “ورغم اشتداد المنافسة خصوصاً بين المتصدر الهلال والوصيف النصر هذا الموسم، فإن أندية كثيرة، ومنها التعاون والوحدة، برزت بشكل مختلف، واستفادت من الدعم الحكومي الكبير. وعموماً، المنافسة ما زالت محتدمة قوية بين الهلال والنصر، والعناصر الموجودة في الفريقين قادرة على قلب التوقعات”.

وأضاف: “ولكن بعيداً عن الميول، فإن الهلال هذا الموسم يقدم ملحمة كروية وشخصية قوية توجها بحصوله على دوري أبطال آسيا، ومنافسته على جميع بطولات الموسم حتى الآن، ولذلك فالرهان على الأزرق كبير بتحقيق بطولات الموسم”.

وعن رأيه في إلغاء أو استكمال الموسم، علق الناقور خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”، قائلًا: “أنا مع استمرار الدوري وبقوة. وعموماً، القرار النهائي يرتبط باللجنة المشكلة من الدولة لأزمة كورونا كونها صاحبة القرار”.

وواصل قائلًا: “والآن، أصبح لدينا تجربتان على أرض الواقع: إحداهما الدوري الفرنسي الذي تم إلغاؤه ومنح لقب الدوري للمتصدر، والتجربة الأخرى هي استمرار الدوري، كما حصل بالدوري الألماني، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المطلوبة؛ المرحلة صعبة، والحكم بذلك يجب أن يكون في المصلحة العامة للوطن، وفي جميع الأحوال لديّ ثقة بتحقيق الهلال للدوري هذا العام”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :