النصر يرد بكلمة على حقيقة رحيل عبدالرحمن الحلافي
يعمل كمشرف عام على الكرة بالعالمي

النصر يرد بكلمة على حقيقة رحيل عبدالرحمن الحلافي

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يرد بكلمة على حقيقة رحيل عبدالرحمن الحلافي السويكت رئيس النصر والحلافي المشرف على الكرة بالعالمي
المواطن - محمد سمعه

رد نادي النصر على حقيقة ما تردد مؤخرًا حول أن عبدالرحمن الحلافي قريب من الرحيل عن صفوف العالمي خلال الفترة المُقبلة.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن عبدالرحمن الحلافي الذي يعمل كمشرف عام على كرة القدم بالنصر، لن يرحل عن صفوف أصفر العاصمة بالفترة المُقبلة.

جدير بالذكر أن عبدالرحمن الحلافي كان تولى منصب المشرف العام على الكرة بالنصر في شهر أغسطس الماضي بعد فوز صفوان السويكت برئاسة أصفر العاصمة.

من ناحية أخرى، حسم اللاعب النيجيري أحمد موسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، موقفه حول الانضمام لنادي غلطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد موقع kamupersoneli أن أحمد موسى يريد الرحيل عن النصر للتخلص من الضغوطات الجماهيرية الموجودة حاليًا، حيث وافق على الانضمام لغلطة سراي لخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري التركي.

ويريد المدرب التركي فاتح تيريم مدرب نادي غلطة سراي، التعاقد مع أحمد موسى الذي يملك القدرة على اللعب بمركز المُهاجم والجناح الأيسر.

وكان أحمد موسى انضم للنصر في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي مقابل 14 مليون يورو.

من ناحية أخرى، حرص أحمد موسى على توجيه رسالة عاجلة لمتابعيه عبر موقع الإنستجرام وذلك بعد خضوعه لفحص فيروس كورونا المُستجد في بلده نيجيريا.

وكتب موسى عبر الإنستجرام: “أريد أن أستغل الوقت الحالي، لأشكر الجميع والأصدقاء والعائلة على دعمهم لي، خلال فترة العزل الذاتي، إنها تجربة متواضعة وأدعوكم إلى الاستمرار بالالتزام بالتعليمات الصحية المقدمة من الحكومة النيجيرية والسلطات الصحية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :