الهلاليون ينقلبون على خربين
تم اتهامه بحذف صور الهلال عبر الإنستجرام

الهلاليون ينقلبون على خربين

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلاليون ينقلبون على خربين خربين
المواطن - محمد سمعه

انقلبت جماهير نادي الهلال على اللاعب السوري عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بأزرق العاصمة، وذلك بعد أن تم اتهامه بحذف كافة صوره مع الزعيم عبر حسابه الرسمي في موقع الإنستجرام.

واعتبر الجمهور الهلالي ما فعله عمر خربين، إهانة لنادي الهلال حيث طالبوا مجلس إدارة الزعيم بالتخلي عن خربين فورًا في الصيف بعد تصرفه.

وكان أحد جماهير نادي الهلال سأل خربين عبر الإنستجرام عن سبب حذفه لصوره مع الهلال فقال خربين: “أخي العزيز أنا كنت حاذف كل الصور على الإنستجرام لأني كنت بدي ألغي الحساب، هاد السبب، مو أكثر الهلال بالقلب وله فضل علي، بعد الله”.

وفي وقت سابق، تلقى جمهور نادي الهلال، خبرًا سارًّا وذلك بعد استقرار الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل على تجديد عقد اللاعب صالح الشهري لمدة 3 سنوات.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن تجديد إدارة الهلال لعقد اللاعب صالح الشهري جاء بناءً على رغبة من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الكروي الأول بالهلال، الذي أراد الإبقاء على المهاجم لتدعيم الخط الأمامي لأزرق العاصمة.

وستتحرك الإدارة الهلالية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل معرفة الطلبات المالية من قبل إدارة نادي الرائد، لشراء صالح الشهري نهائيًّا، حيث يلعب مع الفريق الهلالي حاليًّا على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي الرائد.

يذكر أن صالح الشهري سجل 5 أهداف بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020، قبل تعليق المباريات.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :