الهلال عن إبراهيم خفاجي: شاعر الوطن والزعيم
تولى العديد من المهام الإدارية بالنادي

الهلال عن إبراهيم خفاجي: شاعر الوطن والزعيم

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال عن إبراهيم خفاجي: شاعر الوطن والزعيم إبراهيم خفاجي
المواطن - مروة نبيل

تغنى حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالشاعر الراحل إبراهيم خفاجي، مؤكدًا أنه نظم بيتًا شعريًا عن الزعيم.

وقال حساب النادي: “تولى العديد من المهام الإدارية إبان عضويته مجلس إدارة النادي، شاعر الوطن والهلال.. من كتب النشيد الوطني السعودي، ونظم بيتًا شعريًا عن الهلال يوازي قصيدة كاملة.. إبراهيم خفاجي -رحمه الله-.. هنُا القليل من كثيره”.

وأضاف: “إبراهيم خفاجي.. شاعر الوطن والهلال، وُلد في مكة المكرمة عام 1926 ، وتوفي في 2017، وتولى عدة مهام إدارية إبان عضويته مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة مؤسسه الراحل عبدالرحمن بن سعيد عام 1964”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في عهد تلك الإدارة والتي شهدت تواجد إبراهيم خفاجي في الجمع بين كأس الملك وولي العهد عام 1965.

وتابع: “ويُعد خفاجي من أبرز شعراء الوطن، حيث أسند إليه كتابة النشيد الوطني السعودي، إلى جانب إسهاماته البارزة في المسيرة الغنائية السعودية، بالإضافة إلى أوبريت عرايس المملكة الذي قدمه في مهرجان الجنادرية 1996”.

وواصل حساب النادي على “تويتر”، قائلًا: “حظي الهلال باهتمام بالغ من قريحة خفاجي الشعرية، حيث نظم بيتًا شعريًا قبل ما يزيد عن 50 عامًا، أصبح موازيًا لقصيدة بأكملها؛ إذا لعب الهلال فخبروني.. فإن الفن منبعه الهلال”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :