الهلال يُحدد أهم 3 صفقات له
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

الهلال يُحدد أهم 3 صفقات له

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يُحدد أهم 3 صفقات له لاعبو الهلال
المواطن - محمد سمعه

استقر نادي الهلال، بقيادة فهد بن نافل، على أهم 3 صفقات سيضمهم الفريق الهلالي في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك من أجل المنافسة المحلية والقارية خلال الفترة المُقبلة.

ويسعى الهلال لتدعيم صفوفه بأفضل الصفقات، وذلك من أجل المنافسة على نيل لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك وبطولة دوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة الرياضية فإن الهلال سيضم عددًا قليلًا من الصفقات، للحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول، مما يعني أن الهلال سيفكر فقط في ضم المهاجم عبدالله الحمدان لاعب نادي الشباب، وعلي الحسن لاعب وسط نادي الفتح والبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، ليكون بديلًا للبرازيلي كارلوس إدواردو.

من ناحية أخرى، سلط موقع إيطالي شهير الضوء على رفض الروماني رازفان لوشيسكو مغادرة نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اهتمام من نادي فنربخشة التركي بالتعاقد معه.

وذكر موقع Calcio mercato الإيطالي أن رازفان لوشيسكو أثبت ولاءه لنادي الهلال، مُعلنًا أنه يُفضل البقاء في صفوف أزرق العاصمة بدلًا من الانتقال لنادي فنربخشة التركي.

ويبدو أنه بعد رفض رازفان لوشيسكو الانتقال لـ فنربخشة فإن النادي التركي سيفكر في التعاقد مع المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني السابق لناديي ميلان وفيورنتينا الإيطاليين.

وكان لوشيسكو قاد نادي الهلال للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019، على حساب فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :