بايرن ميونيخ يُعرقل انتقال كوتينيو إلى نيوكاسل
بعد رغبته في تمديد إعارته

بايرن ميونيخ يُعرقل انتقال كوتينيو إلى نيوكاسل

الساعة 1:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بايرن ميونيخ يُعرقل انتقال كوتينيو إلى نيوكاسل كوتينيو
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، عن نية نادي بايرن ميونيخ الألماني في تمديد إعارة البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم إلى صفوفه في الصيف الماضي من برشلونة الإسباني، ما يصعب من انتقاله إلى نيوكاسل الإنجليزي.

وتنتهي إعادة كوتينيو مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو المقبل، ويرفض النادي تفعيل خيار الشراء النهائي مقابل 120 مليون يورو، إلا أنه يسعى لتمديد الإعارة حتى نهاية مشواره في دوري أبطال أوروبا، وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وكان كوتينيو قد خضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأيمن في إبريل الماضي، ومن المفترض عودته إلى الملاعب في يونيو المقبل، وربما يلحق خوض مباراة واحدة في الدوري الألماني.

وفي حالة تجاوز بايرن ميونيخ عقبة تشيلسي والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ستكون هناك فرصة أمام كوتينيو للاستمرار مع الفريق.

وأشارت “موندو ديبورتيفو”، إلى أن بايرن ميونيخ يحتاج إلى تمديد إعارة كوتينيو حتى نهاية أغسطس، لكن يجب الحصول على موافقة برشلونة.

وأكدت تقارير مؤخرًا أن إتمام بيع نيوكاسل يونايتد لصندوق الاستثمار السعودي، ستدفع النادي الإنجليزي لعقد صفقات قوية للظهور بشكل مميز، وارتبط اسمه بالتعاقد مع كوتينيو خاصة أن برشلونة لا يرغب في عودته.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :