برشلونة يُقرر طرد عثمان ديمبيلي
بسبب عدم احترافيته وكثرة إصاباته

برشلونة يُقرر طرد عثمان ديمبيلي

الساعة 2:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قرر نادي برشلونة الإسباني، طرد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع توتو ميركاتو الإيطالي: إن برشلونة وافق على بيع ديمبيلي مقابل 42 مليون يورو.

ويفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شراء عثمان ديمبيلي، كما أن النادي الفرنسي أبدى استعداده لتلبية كل الطلبات المالية للبارشا.

ويوافق برشلونة، خلال هذه الفترة الحالية على بيع بعض من نجومه؛ وذلك لتوفير السيولة المالية، من أجل ضم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وفي وقت سابق، أبدى كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة الإسباني، رغبته الكبيرة في تدريب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

واعترف سيتين أن تدريب نيمار سيكون بمثابة الحلم الكبير، رغم أنه رفض الحديث عن رغبة البارشا في ضم النجم البرازيلي.

وألمح سيتين بموافقته على انضمام نيمار لبرشلونة.

وفي وقت سابق، أكدت تقارير صحافية، أن نادي باريس سان جيرمان لا يشعر بالقلق حيال تجاه لاعبيه، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، رغم اهتمام برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، لن تعاني إدارة نادي سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل، من صداع رحيل نجمي الفريق، مؤكدة أن الإدارة الباريسية قامت بواجبها، وتمكنت من حماية مبابي من الاهتمام المتواصل لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الفرنسية: “أما بالنسبة لنيمار، فسيكون من الصعب على برشلونة دفع قيمته، في ظل الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا المستجد”.

وتابعت: “ولا يمانع سان جيرمان في رحيل نيمار إلى البلوغرانا، وخير دليل الصيف الماضي، حيث فشلت الصفقة بفارق 20 مليون يورو فقط، بينما يركز نادي العاصمة الفرنسية جهوده على الاحتفاظ بمبابي”.

وواصلت: “ويرحب سان جيرمان بإمكانية الحصول على قيمة نيمار من برشلونة بالتقسيط، لكنه يثق في صعوبة إتمام الصفقة هذا الصيف، بسبب الأزمة الاقتصادية، وحاجة النادي الكتالوني الماسة للتعاقد مع مهاجم صريح”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :